اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انفصال مفاجىء بين فيرغي وجوش دوهاميل

فيرغي وجوش
فيرغي وجوش
فيرغي وجوش
4 صور

في خبرٍ مفاجىءٍ لمعجبيها أعلنت المغنية الأمريكية فيرغي Fergie وزوجها الممثل الشهير جوش دوهاميل Josh Duhamelإنفصالهما بعد علاقةٍ دامت 13 عاماً وزواجٍ دام 8 سنوات أنجبا خلاله طفلهما الوحيد آكسل Axl.

الثنائي أعلنا أنهما سيبقيان على وفاقٍ وتفاهم من أجل ابنهما الوحيد وكتبا في بيانٍ مشترك " بكل حبٍ واحترام قررنا أن ننفصل كزوجين في وقتٍ سابقٍ من هذا العام"." وبهدف إعطاء أسرتنا أفضل فرصةٍ للتكيف مع هذا القرار، أردنا أن نبقي هذه المسألة خاصّة قبل مشاركتها مع الجمهور". وأضاف البيان "سنكون دائماً متحدين في دعمنا لبعضنا البعض ولعائلتنا".

في حين أن الثنائي لم يتحدثا علناً عن أسباب الإنفصال ،سارع المعجبون لدعمهم عبر وسائل التواصل الإجتماعية.

والتقت فيرغي وجوش في العام 2004، بعد أن قامت المغنية بتصوير مقطعٍ لصالح المسلسل التلفزيوني "لاس فيغاس" - الذي كان من بطولة جوش. وأعلن الثنائي عن ارتباطهما في العام 2007، وتزوّجا بعدها بعامين، قبل أن يولد ابنهما في العام 2013.

وشكّل الخبر صدمةً لكثيرين خصوصاً أنّ المغنية البالغة من العمر 42 عاماً كانت سئلت منذ أقل من أسبوع، حول التكهنات ما إذا كانت تتوقّع طفلها الثاني. وأجابت " لقد سمعت الكثير من الشائعات حول ذلك، ليس لدي أي فكرة عما سيحصل في المستقبل".

وقد رصدت المغنية في البرازيل بدون خاتم زواجها هذا الأسبوع لأنها تروّج لألبومها الجديد بعنوان دوبل دوتش، بينما عاد جوش البالغ من العمر 44 عاماً إلى لوس انجليس برفقة ابنهما وكان لا يزال يرتدي خاتم زواجه.

ولم يتم مشاهدة الثنائي معاً بشكلٍ علني لبعض الوقت، حيث تم التقاط آخر صورة لهما معا في يناير / كانون الثاني من هذا العام حين نشر جوش صورةً عائليةً على صفحته على انستقرام وكتب تحتها : "8 سنوات! أحبك عزيزتي." بينما ردّت فيرغي حينها عبر صورةٍ على سناب شات وعلّقت عليها " ذكرى ثامنة سعيدة حبيبي".

و في أيار / مايو، أجرى جوش مقابلة مع هوت ليفينغ حيث تكلّم عن زواجه وفيرغي وقال " نحن حقاً نشبه بعضنا البعض"، وأضاف "لدينا الكثير من الحب لابننا ولدينا دائماً وقتٌ لقضائه معاً" .