اكتشفت خيانته مع جارتها فقتلته

2 صور

لم تتردد سيدة في تسديد الطعنات القاتلة في جسد زوجها عندما شاهدته يخونها مع جارتها على فراش الزوجية، واستمرت في تسديد الطعنات بسكين المطبخ الذي أمسكت به عندما سمعت أصواتاً غريبة داخل غرفة نومها، ولفظ الزوج أنفاسه الأخيرة في الحال، بينما تمكنت عشيقته من الهرب أثناء انشغال الزوجة بالانتقام من زوجها.
أسرعت الزوجة المتهمة «نادية. م» 34 سنة بالهروب خارج المنزل بعد أن أغلقت باب المنزل، وتوجهت إلى منزل أسرتها، وبقيت 7 أيام، ولم يكتشف أحد جريمتها طوال تلك المدة حتى خرجت الرائحة الكريهة من الجثة، واشتمها الجيران الذين أبلغوا شرطة النجدة بالواقعة، وانتقلت قوات المباحث واكتشفت جثة الزوج «سامي. م» 44 سنة، مطعوناً بأكثر من طعنة بالسكين، وتمكن رجال المباحث من القبض على زوجته المتهمة بقتله، وبمواجهتها بالواقعة اعترفت بطعن زوجها بالسكين؛ بسبب اكتشافها خيانته لها مع إحدى السيدات، الأمر الذي أفقدها صوابها، وارتكبت على إثره الجريمة.
قررت النيابة حبس المتهمة علي ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه؛ لبيان سبب الوفاة، واستدعت 3 من الجيران لسماع أقوالهم بعد اكتشافهم للجريمة.