إيمان الشميطي تشكر صديقتها بمناسبة عيد ميلادها

إيمان الشميطي
إيمان الشميطي
الصورة وتدوينة اعتراف وشكر التي اهدتها لصديقتها
إيمان الشميطي رفقة صديقتها في عيد ميلادها
رفقة صغيرتها
إيمان الشميطي
6 صور

احتفلت الفنانة المغربية إيمان الشميطي مؤخراً بذكرى عيد ميلادها رفقة أعز صديقاتها التي فاجأتها بتنظيم حفلة عيد الميلاد على شرفها.

وشاركت" الشميطي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "انستقرام" مجموعة من الصور التي توثق لحظات الحفل من هدايا وشموع وكعكة عيد الميلاد فضلاً عن صورها رفقة صديقتها المقربة.

وأرفقت الفنانة الصور بتدوينة عبرت فيها عن شكرها وامتنانها لصديقتها التي فاجأتها بتحضيرها لعيد ميلادها قائلة: "صاحبتي فاجأتني لبارح أحلى مفاجأة فحياتي ما يمكنش ليا منشكرهاش قدام كل الناس ".

وأضافت الشميطي: "ربنا ما يحرمني منك ومن وجودك وطيبتك وحنيتك يا ارجل من 100 راجل وأحن من 100 أم، ومهما عملت لك عمري ما هوفيكي وعمري ما هرجعلك ربع اللي عملتيه واللي بتعمليه معايا، الحمد لله بجد على دي نعمه.. بشكرك قدام كل الناس على كل التعب والسهر و المشاوير والحضن والخوف والحب وكل حاجة عملتيها معايا وعوضتني سنين كتير وانتي مش موجودة، شكرا لإنك حبيبتي وانتي ولولاكي بعد ربنا مكنش هيبقى فيه حاجات كتير واكتر .. ياريت أكون أستاهل بجد .. يا ريت ".

إيمان الشميطي سبق لها أن شاركت في الموسم الخامس من Arabs Got Talent، أظهرت فيه صوتاً عذباً وإحساساً عالياً خلال أدائها أغنية "كدة يا قلبي" للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب غناء وعزفاً فاستحقّت وبجدارة الباز الذهبي من النجمة نجوى كرم .

وكانت قد نشرت إيمان صورة عبر "انستقرام" ظهرت فيها من دون حجاب وعلقت عليها قائلة: "لوك جديد" الأمر الذي أثار زوبعة من الإنتقادات مابين مؤيد ومعارض، مما جعلها تنشر بعد ذلك تدوينة تعبر فيها عن استيائها من تدخّل الكثيرين في حياتها الشخصية معتبرة أنها لم تكن ترتدي حجاباً والدليل هو أنها كانت تظهر عنقها، لتنهي حالة الجدل وتؤكد أن قرارها نهائي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"