فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد الفضيحة الجنسية..هارفي واينستين خارج "The Weinstein"

Harvey Weinstein
الأمريكي Harvey Weinstein
المنتج الأمريكي Harvey Weinstein
Harvey Weinstein
Harvey Weinstein يبلغ من العمر 65 عامًا

بعد الفضيحة الجنسية التي هزت هوليوود، أعلنت شركة "The Weinstein"في بيان خاص، أنّ مجلس إدارتها قرر إنهاء عمل الرئيس المشارك للشركة هارفي واينستين Harvey Weinstein.

واللافت أنّ البيان أورد أنّ القرار دخل حيز التنفيذ الفوري، نظرًا لحجم مزاعم التحرش الجنسي التي وُجّهت بحق هارفي.

وكانت الشركة قد أعلنت منذ أيام، أنّ واينستين حصل على إجازة لأجل غير مسمّى، بعد التحقيق الذي نشرته صحيفة "نيويورك تايمز"، والذي فضح واحدًا من أقوى الرجال في هوليوود.

وكان واينستين البالغ من العمر 65 عامًا قد قال إنه سيأخذ عطلة من شركته للإنتاج السينمائي، وسيسعى للعلاج، بعدما قالت "نيويورك تايمز" إنه أجرى ثماني تسويات لم يتم الكشف عنها، مع نساء اتهمنه بالتحرش الجنسي وبالاتصال الجسدي غير المرغوب فيه، بعد أن أوهمهنّ بأنه سيجعل منهنّ نجمات.

وبحسب موقع nytimes، العديد من نجمات هوليوود اعترفن بتحرش واينستين بهن، مثل غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow، انجلينا جولي Angelina Jolie، تومي آن روبرتس Tomi-Ann Roberts، روزانا أركيت Rosanna Arquette، كاثرين كيندال Katherine Kendall وغيرهن...

وقالت جولي في هذا الصدد: "في شبابي، كان لي تجربة مع هارفي واينستين، قررت أن لا أكررها، كما حذرت العديد من النجمات منه".

وأضافت حسب nytimes: "تصرفاته مع النساء في مختلف المجالات وفي كافة البلدان غير مقبولة".


يشار إلى أنّ 5 من الأفلام التي تولّى هارفي واينستين إنتاجها حازت على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم، وهي: The English Patient عام 1997، وShakespeare in Love عام 1999، وChicago عام 2003، وThe King's Speech عام 2011، وThe Artist عام 2012.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X