والد جيجي وبيلا حديد.. من لاجئ الى ملياردير!

والد جيجي وبيلا حديد
الملياردير الفلسطيني الأصل محمد حديد
محمد حديد مع عائلته
محمد حديد مع ابنتيه
4 صور

كشف الملياردير الفلسطيني الأصل محمد حديد، والد العارضتين جيجي Gigi وبيلا Bella حديد، عن بعض تفاصيل حياته وقصة نجاحه، وعن عائلته التي كانت الداعم الأساسي له، وعن أبنائه الذين حملوا بدورهم مشعل النجاح والنجومية والأضواء كل في مجاله.

محمد حديد كشف في حديث لـ "العربية نت" عن نزوحه وتنقلاته من سوريا إلى بيروت فتونس ثم اليونان وصولاً إلى أميركا، مرجعاً الفضل في تدرجه سلم النجاح إلى عائلته، خاصة والده الذي عمل في بيروت بمحطة إذاعة صوت أمريكا، ثم انتقل بعدها للعيش في أميركا عندما كان محمد يبلغ 14 عاماً.

محمد حديد يخطف الأضواء من ابنتيه


وقال حديد البالغ من العمر 68 عاماً أنه حلم أن يكون رجل أعمال منذ الصغر، وبالفعل حقق طموحه بفضل الإصرار والعزيمة، وبدأ طريق نجاحه في العمل بتجارة السيارات القديمة، ومن ثم أسس شركة لتوريد السيارات الأنتيكة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ليؤسس بعدها شركة للعقارات في منتصف السبعينات وبالتعاون مع مقاولين عرب قام ببناء مجموعة من المباني في واشنطن العاصمة، ثم في اسبن التي شهدت انطلاقة محمد حديد، لينتقل بعدها إلى لوس أنجلوس أوائل القرن.

وتحدث حديد، الذي يعد طياراً محترفاً، عن أبنائه ونجاحاتهم كل في مجاله، فهو أب لأربعة أولاد، وهم مارييل، ألانا، جيجي، بيلا وأنور، ولكن الفتاتين الكبيرتين لا تظهران للأضواء، مشدداً على أن سر النجاح هو التركيز على التعليم الذي يمنح فرصاً أكثر في المستقبل لأي طموح، إلى جانب الصدف والنزاهة والاحترام التي اعتبرها صفات النجاح.

محمد حديد الذي يهوى الرسم، يسكن حالياً بقصر ضخم في بفرلي هيلز على مساحة 2.5 هكتار مع عائلته، ولم يخل قصره من اللمسة العربية في هندسته وديكوراته.