مشاهير /مشاهير العالم

محمد حديد يخطف الأضواء من ابنتيه

محمد حديد وكارزان قادر
محمد حديد وبناته
محمد حديد
ترافولتا وشاينا
أثناء التصوير
أثناء التصوير

يبدو أنّ أخبار عائلة حديد التي كانت تجذب المتابعين لم تعد تقتصر على أخبار جيجي Gigi Hadid وبيلا Bella Hadid، فقد انضمّ فردٌ جديدٌ من العائلة لعالم الأضواء وهذه المرّه بسبب موهبة التمثيل.

فقد استطاع المليونير الأميركي من أصولٍ فلسطينية محمد حديد Mohamed Hadid ، والد العارضتين الشهيرتين بيلا وجيجي جذب انتباه منتجٍ سينمائي، إلتقاه صدفةً في أحد المطاعم دون أن يعرف هويته .

وفي التفاصيل وفقاً لموقع TMZ ، لم يكن لدى منتج فيلم Trading Paint، أندريا إيرفولينو Andrea Iervolino ، أي فكرةٍ عن هوية حديد حينما اكتشف الرجل "ذا الكاريزما والشخصية الجذابة" وهو يأكل في مطعم Il Pastaio الإيطالي في منطقة بيفرلي هيلز بمدينة لوس أنجلوس الأميركية عام 2016.

ونشر المليونير البالغ من العمر 63 عاماً وهو صاحب شركاتٍ تعمل في مجال التطوير العقاري على حسابه على إنستقرام، صوراً علّق عليها قائلاً أنه سيشعر بالحنين لموقع تصوير فيلم Trading Paint ومنتجه، في إشارةٍ إلى انتهاء العمل على فيلمٍ سينمائي من بطولة الممثل الأمريكي جون ترافولتا John Travolta والمغنية شنايا توين Shania Twain.

وكتب حديد أيضاً "لقد عدتُ للتو من ولاية ألاباما ! أشعر بالفخر والشرف أن أكون ضمن فريق العمل المذهلِ هذا. وأشعر بالتواضع لخوضي هذه التجربة. سيكون فيلماً مدهشاً، وأنا مُتحمسٌ للغاية لأكون جزءاً منه".

ويتمحور الفيلم حول مغامرات سائقي السيارات السريعة، وهو من إخراج المخرج الكردي كارزان قادر Karzan Kader، وسيُعرَض في دور العرض الأميركية بداية من 1 يونيو/حزيران من عام 2018، وسيجسد فيه حديد شخصيةً تحمل اسم "كراوفورد"، الذي سيكون أحد العملاء الأغنياء لدى الشخصية التي يُجسِّدها الممثل مايكل مادسن.

وبحسب تقرير Daily Mail البريطانية فقد قضى حديد وقتاً ممتعاً خلف عجلة قيادة بعض السيارات باهظة الثمن ذات الشكل المثير للاهتمام في موقع التصوير بمدينة لوس أنجلوس الشهر الماضي. وإلى جانب الممثل جون ترافولتا، يضم فيلم الأكشن أيضاً المغنية الكندية شانيا توين، الحائزة على جائزة الغرامي خمس مرات، والتي تُجسِّد شخصية تحمل اسم "بيكا".

وتعدّ هذه التجربة الثانية لرجل الأعمال محمد حديد، الذي يشعر بالحماسة كثيراً حيال الفيلم، إذ سبق ولعب دورٍاً في فيلمٍ سينمائي، هو Ripple Effect، الذي عرض عام 2007 وقام ببطولته الممثل الأميركي فورست ويتكر، وقد جسَّد فيه حديد دور رجل أعمال.

فهل سيستطيع الأب خطف الأضواء من ابنتيه ؟

X