فن ومشاهير /مشاهير العالم

جايك جيلنهال ضحية تايلور سويفت

جايك وجيف خلال المقابلة
تايلور سويفت
الناجي من التفجير جيف

على الرغم من مرور سبع سنوات على العلاقة التي جمعت جايك جيلنهال Jake Gyllenhaal بمغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift، ولكن هذا لم يمنع الناس من محاولة الحصول على معلومات حول تلك العلاقة.

ممثل هوليوود البالغ من العمر 36 عاماً، والذي يتحضر ليكون نجم أحد الأفلام الذي يتناول قضية تفجير ماراثون بوسطن الشهير إلتقى أحد الناجين من التفجير ويدعى جيف باومان Jeff Bauman في جلسةٍ علنيةٍ بثّت عبر موقع فيسبوك.

وفي منتصف المقابلة حتى جيف لم يستطع أن يقاوم استجواب جايك عن صديقته السابقة الشهيرة عندما سأل عما إذا كان يعتقد تايلور قد تكتب أغنيةً عنه في حال فقد ساقيه.

وسأله : "إذا فقدت ساقيك في الحياة الحقيقية، هل تعتقد أن تايلور سويفت ستكتب أغنية عن ذلك؟".

جايك جيلينهال يسلب تايلور سويفت عذريتها


إلا أنّ جايك الذي طالما عرف بأنّه بخيل بالإجابة عن أي سؤالٍ يرتبط بعلاقته مع تايلور سويفت أجاب : "أغنية لي، أو عن ذلك؟"
فقال جيف : "بل عنك - مثل أغنية البلد."

فردّ جايك دون أن يتجاهل السؤال بشكلٍ كامل ، وقال مازحاً: "لقد انتقلت بأغانيها إلى البوب الآن."

يذكر أنّ الثنائي كان على علاقةٍ استمرت ثلاثة أشهر في أواخر عام 2010. وانتهت بطريقة بشعة حين ساءت علاقة الطرفين في ليلة عيد ميلاد سويفت ، وقيل أنّ السبب أنّ جايك سلب عذرية سويفت وسبّب لها جرحاً كبيراً .ويشاع أنّ أغنية تايلور All Too Well تتمحور حول علاقتها بنجم هوليوود، مع غناءها جملةً عن وشاحٍ "في منزل أختك / ولا تزال تحتفظ به في درجك حتى الآن."

وقد سئلت شقيقة جايك ماغي مؤخراً عن الوشاح عندما ظهرت في برنامج Watch What Happens مع آندي كوهين Andy Cohen، لكنها خيبت آمال المعجبين الذين كانوا ينتظرون معلومةً عن الوشاح، عندما اعترفت أنها لا تعرف أي شيءٍ حول هذا الموضوع.

وأجابت " لم أفهم أبداً الجميع سألني عن هذا الوشاح؟ ما هذا؟ أنا لا أعرف أيّ شيء عن أي وشاح. كلّ شيء ممكن . لقد سئلت هذا من قبل! "

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X