اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الليدي غاغا تؤجل جولتها الفنية

الليدي غاغا
الليدي غاغا
الليدي غاغا خلال احد عروضها
معاناة الليدي غاغا
صورة غاغا على تويتر
بيان غاغا
6 صور

في وقتٍ كانت أعلنت فيه الليدي غاغا Lady Gaga  قرارها الإعتزال بعد عودتها من جولتها الفنية المقرّرة نتيجة مرضٍ تعاني منه. يبدو أنّ آلام الفنانة البالغة من العمر 31 عاماً لا تحتمل . إذ انها لن تستطيع حتى القيام بجولتها الفنية .
فقد أعلنت المغنية المثيرة للجدل أنها سترجئ جولتها الأوروبية التي كانت مقرّرة ضمن جولة جوان العالمية التي كان من المفترض أن تبدأ في برشلونة بإسبانيا يوم 21 أيلول/ سبتمبر.
وجاء في بيان التأجيل أن القرار اتخذ بتأجيل الجولة لفترة ستة أسابيع حتى أوائل عام 2018.

وقال البيان: "تعاني ليدي غاغا من ألمٍ جسدي شديد أثّر على قدرتها على الأداء". وأضاف "إنها لا تزال تحت رعاية الخبراء الطبيين المختصين الذين أوصوا تأجيل الجولة. لقد شعرت ليدي غاغا بالخيبة لأن عليها أن تنتظر فترةً قبل لقاء معجبيها الأوروبيين. وهي تخطط لقضاء الأسابيع السبعة المقبلة بشكل استباقي مع أطبائها للشفاء من هذا الألم خاصةً وأنّ الصدمات السابقة لا تزال تؤثر على حياتها اليومية، وتؤدي إلى ألمٍ شديد في جسدها. إنها تريد أن تعطي معجبيها أفضل ما لديها في العرض الذي حضّرته لهم عند استئناف الجولة ".

الليدي غاغا تعتزل الفن مؤقتاً


وكانت الليدي غاغا تحدّثت مع معجبيها عبر الانستقرام وقالت : "لقد كنت دائماً صادقة وشفّافة حول معاناتي البدنية والعقلية. وبحثت لسنوات للوصول إلى وضع حدٍ لها ".وأضافت "إنه أمرٌ معقّد وصعب التفسير، ونحن نحاول معرفته".

وأشارت أنها تخطط لرواية قصتها الصحية الكاملة لمعجبيها عندما يحين الوقت.

"عندما أكون أقوى، وعندما أشعر بأنني مستعدة، سأروي قصتي بمزيد من العمق، وأخطط للقيام بذلك بكل جدية حتى أتمكن ليس من رفع مستوى الوعي فحسب، بل توسيع البحث للآخرين الذين يعانون كما أعاني، حتى أتمكن من المساعدة وإحداث الفرق ". "أنا استخدم كلمة" معاناة "ليس للشفقة، أو لجذب الاهتمام، وأشعر بخيبة أمل لرؤية الناس على الانترنت تشير إلى كوني دراماتيكية، مما يجعل هذا الأمر يبدو كلعب دور الضحية للتهرّب من الجولة. إذا كنتم تعرفونني، فأنتم تعرفون أن هذا أبعد ما يكون من الحقيقة. أنا شخص محارب. أنا استخدم كلمة " معاناة" فقط بسبب الصدمة والألم المزمن الذي غير حياتي، ويمنعني من العيش حياة طبيعية. وحرماني من أكثر الأشياء التي أحبها في العالم: تقديم عرضٍ لجمهوري. "

وكتبت أنها ستأخذ وقتاً للشفاء الآن حتى تتمكن من الاستمرار في تقديم موسيقاها لعشاقها، وأضافت: "أنا أتطلع إلى جولة جديدة قريباً، ولكن يجب أن أكون مع أطبائي الآن حتى أتمكن من أن أكون قوية وأستمر في الاداء في ال 60 سنة المقبلة أو أكثر. أحبكم جدا."