فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نوال الزغبي تغني لـ "برج الحمل" ومفاجأة من نيويورك

نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي

باشرت الفنانة نوال الزغبي تصوير أغنية بعنوان "برج الحمل"، تحت إدارة المخرج بسام الترك وهي أغنية خليجية من كلمات عبد اللطيف البناي، وألحان طلال، وتوزيع حسام كامل.

الأغنية التي سيتمّ إطلاقها قريباً تمّ تصويرها في لبنان، طرحت تساؤلات كثيرة عن سبب غناء نوال الزغبي لبرج الحمل بعد أن غنى عمرو دياب لبرج الحوت، علماً أن نوال قررت أن تصور 3 أغنيات دفعة واحدة، من بينها أغنية من كلمات رياض العلي وألحان محمد عيسى ستصدر في شهر تشرين الثاني\نوفمبر المقبل إلى جانب أغنية "برج الحمل".

وكانت نوال الزغبي قد أطلت مع "أبلة فاهيتا" في حلقة قيل عنه أنها عرفت كيف تجيب بدبلوماسية و تخلّص نفسها من الوقوع في مناكفات مع غيرها من الفنانات اللواتي سئلت عنهم.

من ناحية أخرى دخل "فانز" نوال في مناكفات مع "فانز" يارا، بسبب أغنية "ما تسأل عليّ" من ألبوم يارا الأخير "معذبني الهوى" وهي من كلمات محمد يحيى وتوزيع محمد عباس، حيث وجد "فانز" نوال أن لحنها يشبه إلى حدا كبير لحن أغنية نوال "بيحبني" من ألبومها "عيونك كذابين" الذي طرحته عام 2014، علماً أنه سبق لـ يارا أن إتُهمت بتقليد نوال في جلسة تصوير خاصة بأغنية "خلوني معه" من خلال وضع يدها على فمها، تماماً كما فعلت نوال قبلها عند تصوير غلاف ألبوم "مش مسامحة" حيث إطلت بـ "بوز" مماثل.

يشار إلى أن نوال ستغادر إلى نيويورك في 22 تشرين الأول\ نوفمبر الجاري، حيث ستسلم جائزة BIG APPLE MUSIC AWARD .

وكانت نوال الزغبي قد حددت النصف الأول من العام المقبل 2018 لطرح ألبومها الجديد الذي سيصدر عن شركتها الخاصة "NZ" الذي سيضم أغنيات جديدة و"سنغل" قدمتها سابقاً من بينها "الناس العزاز" التي فازت عنها بجائزتيّ أفضل أغنية وأفضل "تيتر" لمسلسل رمضاني في مهرجان الفضائيات العربية 2017، وأغنية "توّلع".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"


آخر أعمال نوال الزغبي كانت بعنوان "صوت الهدوء" من كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم، وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير "مش مسامحة" الذي طرحته شركة "مزيكا".

المزيد من أخبار المشاهير

X