"تويتر" تختبر ميزة لحفظ التغريدات دون تفضيلها

سيكون هناك قائمة سرية خاصة بالمستخدم
2 صور
غالباً يلجأ بعض المستخدمين إلى وضع التغريدات، التي يريدون العودة إليها عن طريق وضعها في المفضلة الخاصة بهم، حتى لو لم تكن مفضلة بالنسبة إليهم، الأمر الذي يعطي انطباعات مضللة لدى المتابعين.
ومنذ سنوات عبر مرتادو "تويتر" عن رغبتهم في حل هذه المشكلة، الأمر الذي تحاول الشبكة الاجتماعية الآن حله نهائياً من خلال اختبار ميزة جديدة تحمل اسم " Save for Later"، وتسمح بحفظ التغريدات للعودة إليها في وقت لاحق دون اللجوء إلى خاصية إعادة التغريد أو التفضيل، وذلك وفقاً لما نشره أحد المسؤولين عبر حسابه الشخصي.
وقال موقع "engadget" التقني: إن القراءة السريعة في موقع "تويتر" هي التي ولدت هذه المشكلة، إذ يريد البعض العودة إلى بعض التغريدات التي تحتاج إلى معاينة وتفحص أكثر، حيث يمكن للمستخدم الضغط على أيقونة القائمة ليظهر خيار بعنوان "إضافة إلى العلامات" أو "Add to Bookmarks "، ثم سيقوم هذا الخيار بإضافة التغريدة تلقائياً إلى قائمة سرية خاصة بالمستخدم، وذلك من أجل العودة إليها في وقت لاحق عبر قسم جديد داخل التطبيق يحمل العلامات "Bookmarks".
وتنتظر "تويتر" ردود أفعال واقتراحات المستخدمين عبر الوسم " #SaveForLater"؛ لأنها لم تنته حتى الآن من تطويرها، وتأمل في إطلاقها إرضاء الجميع بناء على المقترحات المرسلة.
Attachments area

Click here to Reply, Reply to all, or Forward