"تويتر" يحتفي بالسعودية أريج عبدالله لعملها الإنساني

لتبرعها بجزء من كبدها لطفلة
"تويتر" يحتفي بالإعلامية السعودية أريج عبدالله لعملها الإنساني
"#أريج_العبدالله_تتبرع_بكبدها" على "تويتر"
تبرعت بجزء من كبدها لطفلة تعاني من مرض عضال
أريج عبدالله
شهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر احتفاءً كبيراً بإنسانية نجمة الـ "ميديا" السعودية أريج العبدالله، حيث تم تداول تغريدات بالصور عن قيامها بالتبرع بجزء من كبدها إلى طفلة، ما جعلها "بطلة الإنسانية" في نظر كثير من المغردين.

وأوضحت التغريدات، أن أريج تبرعت بجزء من كبدها لطفلة تعاني من مرض عضال، واحتفظت بالأمر سراً، لكن هناك مَن قام بدفع الخبر إلى مواقع التواصل لتسليط الضوء على عملها الخيري، دعماً وتشجيعاً على التبرع.

وعبر هاشتاق بعنوان "#أريج_العبدالله_تتبرع_بكبدها" على "تويتر"، عبَّر مغردون عن إعجابهم بما فعلته، ووصفها كثيرون بأنها "بطلة".
حيث غرَّد عبدالله النجيبان قائلاً: "لم تقل اشكروني، ولم ينطق حرفها أصلاً، ولكن قال فعلها إن كنت صادقاً فدع كثرة الكلام، وافعل مثلي، أنا فخور بك".
فيما علَّقت ريماز: "فخورون بها كثيراً فلا تلومونا بحبها، رفعت رأسنا، والله أفتخر بأني معجبة بإنسانة عظيمة مثلها".
وقالت أمجاد باعفيف: "ما شاء الله: أريج آدمية أم ملاك؟ يا لحظها، الله بالأجر العظيم يسعدها ويرزقها أفضل من نيتها".
في حين دعت لها المغردة رنا: "يا رب إنه كانت عوناً وسنداً لمحتاج، فكن يا ربي عونها وسندها وأنت المستعان".
ودعمت موقفها إيثار الهاشمي: "حياتي.. أعظم إنسانة في الحياة، والله لم أشاهد مثلها. الله يكتب لها الأجر".
فيما قال نجم الـ "ميديا" عادل باهميم: "أريج بدأت مسيرتها متطوعة، واستمرت سنوات في هذا المجال، وأسَّست فرقاً تطوعية والآن #صهوة_أمل، ولكن التبرع أمر آخر".
وغردت نوال القحطاني: "فعلاً أريج مثال مشرِّف للإنسانية، شجاعتها ونيتها الصافية تجاه الناس إثبات قوي لصغار العقول بأن الخير باقٍ في هذا الزمن".
وشكرتها المغردة عبير العسيري على موقفها الإنساني قائلة: "مثال على الإنسانية، وإثبات حقيقي لمقولة: لا تحكم على الناس من مظاهرهم. شكراً من القلب".
جدير بالذكر، أن الإعلامية أريج عبدالله سبق وتعرضت لانتقادات عديدة بسبب مظهرها، لكنَّ تبرعها هذا، جعل المغردين يشيدون بتصرفها، ويؤكدون أن المظهر ليس تعريفاً أساسياً بالشخصية.

سمات

أضف تعليقا

المزيد من

EMPTY TAGS
X