لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات "مودرن" في منزل جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez تبيع منزلها الواقع في "مانهاتن"، في مقابل 27 مليون دولار أمريكي
لقطة لإحدى الجلسات الخارجيَّة، في منزل جنيفر لوبيز Jennifer Lopez
الشتول الخضر مُوزَّعة بطريقة مدروسة، في منزل جنيفر لوبيز Jennifer Lopez
إطلالة على المطبخ "الألترا مودرن"، في منزل جنيفر لوبيز Jennifer Lopez
المطبخ يتبع النمط الأمريكي في تصميمه، من دون أن تغيب عنه لمسات جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، متمثّلة في النبات الأخضر
الأناقة تحكم مكوّنات غرفة نوم جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الرئيسة
إطلالة على الجلسة الخارجيَّة، في منزل جنيفر لوبيز Jennifer Lopez
الأبيض يطغى على مكوّنات حمّام جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الرئيس
لمسات ريفية في ركن الطعام داخل منزل جنيفر لوبيز Jennifer Lopez
البنفسجي يُطعِّم المشهد في مساحات الاستقبال، داخل منزل جنيفر لوبيز Jennifer Lopez
النجمة العالميّة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

باعت النجمة العالميّة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez منزلها الواقع في "مانهاتن"، في مقابل 27 مليون دولار أمريكي. علمًا بأنه في وقت سابق من هذا العام، أدرجت النجمة قصرها في "هوليوود هيلز" للبيع مقابل 12.5 مليون دولار أمريكي.

يمتدّ المنزل المُباع على الطبقتين الخامسة والسادسة من مبنى "نوماد" المُصمَّم وفق الطراز الجورجي، والعائد بتاريخ بنائه إلى سنة 1924. ويحوي المنزل ذو الأسقف المرتفعة مناطق معيشة واسعة، وأربع غرف نوم، وستة حمّامات.
في مساحة الاستقبال، اختارت النجمة الألوان الحيادية لطلاء الأساسيّات؛ الجدران والأسقف تتلوّن بنقاوة الأبيض، و"الباركيه" ذو اللون الفاتح يغطّي الأرضية، حيث الأرائك والمقاعد المكسوة بالقماش الرمادي المكبّس بالأزرار. وهي مطعمة بالوسائد الداكنة، ولا سيَّما الأزرق والبنفسجي. ويحلّ اللون الأخير على قطع "الموكيت"، التي تحدِّد مساحة كلِّ جلسة في المنطقة المفتوحة، حيث الشتول الخضر الطبيعية، ليخال للزائر وكأنه جالس في حديقة غنّاء، بمشاركة الطاولات الجانبيَّة الخشب، التي تتخذ أشكال جذوع الأشجار.
ولا تخلو هذه المساحة من الـ"اكسسوارات" المتمثّلة، في: الوسائد واللوحات والتحف والمزهريات، فضلًا عن الكتب المُوزَّعة على الطاولات، التي تتوسّط كل جلسة.
للطراز الريفي حضور في ركن الطعام الـ"مودرن"، من خلال الأثاث، كالطاولة الخشب المستطيلة غير المطليَّة، والكراسي المُبطّنة بالقماش الأبيض المُكبّس بالأزرار. وتشارك الثريا المبتكرة بدورها، في إتمام اللوحة الفنيَّة، التي ترسم ملامح هذه المساحة، فتبدو مُحمَّلة باللمبات المُوزَّعة على قاعدة مُعلّقة بأربعة حبال.
المطبخ يتبع النمط الأمريكي في تصميمه، من دون أن تغيب عنه لمسات المالكة، والمُتمثِّلة في النبات الأخضر. وهناك، تبدو الخزائن مخفيَّة، فيما يحيل زوجا الرفوف المعدّان من الـ"ستاينلس ستيل"، واللذان يحملان الأطباق والأكواب فوق "الجزيرة" إلى الطراز المعاصر البسيط. عمومًا، إنّ التصميم يسهّل على المالكة الحركة، أثناء تحضير الطعام.
في السياق عينه، تحكم الأناقة والعصريّة مكوّنات غرفة نوم لوبيز، حيث السرير المزدوج والمزوَّد بأربعة أعمدة نقطة الارتكاز فيها، ويحتلّ مساحة تقابل الشرفة، لتنعم المالكة بإطلالة جذّابة، فيما هي مستلقية على فراشها ومغطّاة بالغطاء الفرو. ويتقدم السرير مقعد الـ"شيزلونغ"، المكسو بالقماش البيج، لتستريح عليه المالكة أثناء القراءة.

شاركونا تعليقاتكم...

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

المزيد من منازل المشاهير

X