اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجم بوليوود ديليب خارج السجن بسند كفالة

نجم بوليوود ديليب
ديليب أثناء اعتقاله
ديليب خارج السجن
ديليب وزوجته
4 صور

أفرجت المحكمة العليا في كيرالا- الهند، عن نجم بوليوود ديليب بسند كفالة، في القضية المتعلقة بالاعتداء الجنسي على إحدى النساء، حيث تم سجنه لمدة 85 يومًا.

وأمرت المحكمة بالإفراج عن الممثل، في الوقت الذي سمحت فيه بدفع كفالة للمرة الثالثة، مشترطة عليه في الوقت ذاته، أن يسلّم جواز سفره، وأن يمثل أمام مكتب التحقيق كلما اقتضى الأمر ذلك.

بدوره صرّح ديليب، الذي كان مسجونًا منذ اعتقاله في 10 يوليو الماضي، بأنّ التحقيق قد اكتمل عمليًّا، وأنّ جميع الشهود استُجوبوا، ولذلك، لم يكن من الضروري بقاؤه محتجزًا، مؤكدًا أنه كان يعمل على مشاريع مختلفة وقت إلقاء القبض عليه.

أما تهمة ديليب فهي التآمر مع احد الرجال، بتصوير ضحية كانت تعمل كومبارس بالفيديو وهي عارية، تعزيزًا لمؤامرة الاختطاف والاعتداء الجنسي الذي وقع عليها في 17 شباط/فبراير 2017.

يذكر انها ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها نجوم بوليوود لمشاكل قانونيّة مع الدولة، فقد أصدرت محكمة محليّة في الهند سابقاً، أمراً بالإفراج الموقّت عن نجم بوليوود سانجاي دوت Sanjay Dutt بسند كفالة أيضاً، في القضية المرفوعة ضدّه بنزاع مالي وشرط جزائي، بعد أن غيّر سانجاي بعقد وقّعه لبطولة فيلم جديد، من إنتاج شركة شاكيل نوراني، بحسب تصريحات محامي نوراني.

ومن المعروف عن النجم سلمان خان Salman Khan مشاكله القانونية مع الدولة، حيث وجّهت احدى المحاكم الهندية تهمة القتل، بعد أن دهست سيّارته شخصاً في مدينة "مومباي"، وبقيت مشاكله قائمة لحين إعلان براءته.

 

سلمان خان في ورطة جديدة بسبب حارسه الشخصي

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن