فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما الذي جعل فراس إبراهيم يستذكر هؤلاء الممثلين الراحلين؟

فراس إبراهيم
فراس إبراهيم
فراس إبراهيم
فراس إبراهيم

عبّر الفنان السوري فراس إبراهيم عن ألمه وحزنه لدى مشاهدته العديد من الفنانين السوريين الراحلين على الشاشة، وهم يشاركونه مسلسله " أسير الانتقام " الذي يُعرض على قناة "نيل دراما".
وقال فراس في تعليق نشره على صفحته الخاصة على " فيسبوك " : " تابعتُ منذ قليل حلقة من مسلسلي أسير الانتقام على قناة nile drama ..العمل تم إنتاجه منذ سنوات عدة، ولم أكن أتوقّع أنني وبعد مدة ليست بالطويلة، قد حُكم عليّ أن أشاهد وأتابع نخبة من زملائي واساتذتي واصدقائي، وهم ينبضون بالحياة وفي كامل صحتهم وعافيتهم وتألقهم، بينما هم الآن في ذمة الله وتحت سقف رحمته .. " .
وعبّر فراس عن ألمه لرحيل زملائه و أضاف : " آلمني جدًّا هذا الشعور بأنني لن أتمكن من رؤيتهم وسماع أصواتهم مرة أخرى إلاّ من خلال أعمالهم الفنية، التي ولحسن الحظ تعيدهم إلينا مفعمين بالحياة ولو لساعات أو دقائق معدودة .. ناجي جبر، وسليم كلّاس، ونضال سيجري، ومحمد رافع، ونجاح حفيظ، وحسان يونس، وخليل حدّاد، وعهد فنري .. شرّفتموني بمشاركتكم لي في هذا العمل وغيره من الأعمال الأخرى، وتأكدوا أنكم ومعكم العديد من النجوم الكبار الراحلين، ستبقون في ذاكرتنا وقلوبنا وضمائرنا، ولن ننساكم أبدًا " .
يشار إلى أنّ الفنان فراس يقيم في مصر منذ سنوات عدة، ولا يشارك بشكل مستمر في الدراما سواء السورية أو المصرية، بينما شارك في الموسم الماضي بإحدى ثلاثيات مسلسل " مدرسة الحب".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X