فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خبر مزيّف يُخرج ليليا الأطرش عن صمتها فماذا قالت ؟

ليليا الأطرش
ليليا الأطرش
ليليا الأطرش

أبدت الفنانة السورية ليليا الأطرش انزعاجها من الأخبار الملفّقة التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا تلك التي تتناول أعراض الفنانين وحياتهم .
استياء ليليا جاء بعدما نشرت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " خبرًا مزيّفًا تقول فيه: إنّ ليليا أكدت أنها ستخلع ملابسها في حال تقررت إعادة مباراة سورية واستراليا بكرة القدم .
وقالت ليليا في حديث لـ " سيدتي نت" : " من المعيب نشر هكذا أخبار، والتي تهدف للإساءة الشخصية لي، ولا يمكن بأي شكل أن تصدر عني" .
وأكدت ليليا أنها لم تُدلِ بأي تصريح أو حديث من هذا القبيل، وأنّ أخلاقها و تربيتها وقناعاتها لا تسمح لها بمجرد التفكير بهذه الطريقة ".
من جهة أخرى تستعد ليليا لتجسيد أحد أدوار البطولة في مسلسل "وهم" للكاتب سليمان عبد العزيز، والمخرج محمد وقاف، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، والذي سيُعرض في شهر رمضان المبارك المقبل .
وكانت ليليا قد شاركت الموسم الماضي ببطولة المسلسل التاريخي السلطان والشاه، والذي لم يُعرض لغاية الآن، بينما ابتعدت عن أداء شخصيتها الشهيرة " لطفية " في الجزأين الأخيرين من مسلسل باب الحارة، بعدما رأى فريق العمل أنه لا يمكن التنسيق بين وقت تصوير العمل وتصوير مسلسل السلطان و الشاه، وهو ما أدى إلى استبدالها بممثلة أخرى .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X