اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رايان غوسلينغ يشتكي من لكمة هاريسون فورد..والأخير يبرر

Ryan Gosling&Harrison Ford في فيلمهما الجديد
Harrison Ford&Ryan Gosling في مقابلة
Ryan Gosling&Harrison Ford
Harrison Ford
Ryan Gosling
5 صور

حلّ النجم العالمي رايان غوسلينغ Ryan Gosling ضيفًا مع الاعلامية إيلين ديجينيرس، ليستعرض جوانب من كواليس فيلمه الجديد Blade Runner 2049، وتمثيله مشاهد قتالية مع الممثل هاريسون فورد Harrison Ford.

ولفت رايان إلى أنه كان من محبي الجزء الأول من الفيلم الذي عُرض عام 1982، لكنه لم يكن مؤهّلًا لفهم رسالة الفيلم، حول معنى الإنسانية، في سن الثانية عشرة.

وتطرّق للحديث عن تلقّيه لكمة مؤلمة في الوجه من هاريسون أثناء التصوير، حيث قال إنّ الأخير كان قد نجا لتوّه من حادث محتمل بطائرته، وتعرّض لإصابة بالغة أثناء تصوير Star Wars، ومع ذلك ظهر بموقع التصوير، في الصباح الباكر، أشد نشاطًا من الجميع.

وأوضح أنّ اللكمات تبدأ عادة عند الكتف، لكنّ هاريسون فورد بدأ لكمته من مسافة بعيدة إلى الخلف، فظننت أنه سيُخرج شيئًا من جيبه، وبدا كأنه سيرمي بكرة بيسبول، ثم لكمني بقبضته الضخمة.

وتابع: " بعد الانتهاء من المشهد، تم إحضار بعض الثلج، وظننت أنه سيعتذر، لكنه أزاحني جانبًا، وغمس يده في الثلج قائلًا: أسامحك".

ولاحقًا استضافت مقدّمة البرنامج، هاريسون، الذي أكد أنه لم يقصد لَكمَ رايان ، وكان المفترض أن يقترب بقبضته من وجهه قدر الإمكان كي تبدو اللقطة واقعية على الشاشة، وقدّم له اعتذارًا من خلال البرنامج.

يُذكر أنّ وسائل التواصل الاجتماعي كانت قد ضجّت مؤخرًا بفيديو يظهر به هاريسون فورد وهو ينظّم المرور في جادة "بارك أفينيو" بمدينة نيويورك.

وعلى ذلك أوضح الممثل البالغ من العمر 75 عامًا، أنّ السيارات كانت متوقفة تمامًا، وكان متأخرًا عن موعده لإجراء حوار، فاضطر للخروج من سيارته، وتوجيه المرور بنفسه حتى تستطيع سيارته المضي في طريقها.

فيديو رايان غوسلينغ:



فيديو هاريسون فورد: