فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: 10 أسرار محرجة جداً عن إياد نصار ..تكشفها زوجته "توتي"

اياد نصار
اياد نصار
اياد نصار وزوجته
اياد نصار
اياد نصار
اياد نصار
اياد نصار وزوجته
اياد نصار

كشفت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" عن 10 أسرار منزلية للفنان إياد نصار، قالت إنها عرفتها من زوجته توتي وشقيقته الكبرى إيمان مباشرةً، وقدّمتها في فقرة بعنوان "إياد نصار حقائق وأسرار"، منها أنها يذهب للنوم بقطعة ملابس واحدة فقط، ويقوم بحلاقة شعر صدره لإظهار عضلاته، ويضع من العطر الخاصة بزوجته "توتي".

إياد نصار تولى بنفسه قراءة الأسرار وشعر بحرجٍ بالغ بعدما سرّبت زوجته هذه المعلومات الخاصة جداً، وبادله الجمهور الشعور بالإحراج، خاصّةً وأنّ بقية الأسرار كانت شخصية جداً ومنها طريقة وضعه العطر عقب الاستحمام مباشرة، وأنه يعشق أداء مشاهد القبلات في الأعمال الدرامية، ولكنّ زوجته ترفض هذه المشاهد تماماً إلا مع النجمة العالمية سكارليت جوهانسون!!

كما كشفت توتي عن تعلّم إياد السّب باللهجة المصرية بعدما علّمها الشتيمة باللهجة الأردنية، وأكّدت أنها تعلم رصيد زوجها في البنك ولكنّها فشلت تماماً في معرفة الرقم السري لهاتفه المحمول، وأنّ إياد لا يدخل التواليت بدون هاتفه المحمول، والمفاجأة التي كشفتها زوجة إياد نصار أنه يملك القدرة على تفسير الأحلام ويقدم خدماته أحياناً لأصدقائه!!

إياد كشف سر انفصاله وأشقائه عن والديه منذ الطفولة بسبب عمل والده في الخليج في ظروفٍ قاسية دفعته لإرسال أولاده للإقامة مع جدّتهم في الأردن، ووصف نفسه ب "وش السعد" مؤكداً أنّ أحوال والده صارت أفضل بمجرد مغادرته للدولة الخليجية!!
واعترف إياد أنه قدّم تنازلات من أجل النجاح الفني، ووصفها بالتنازلات المقبولة ومنها التنازل عن أجره من أجل الحصول على أدوارٍ مميزة، وقال إنه طلب تقديم شخصية البطل في مسلسل "الجماعة" ورفض مناقشة الأجر تماماً!

إياد كشف بنفسه عن بعض المعلومات الشخصية لمحاوره كارو وقال إن اسمه الكامل إياد حسن يوسف نصار من مواليد 9 نوفمبر 1971، ورفض وصف مواليد برج العقرب بالاستبداد والظلم والكذب، وقال إنه أردني من مواليد الرياض وأصوله فلسطينية ومقيم في مصر ، له سبعة أشقاء منهم خمس بنات، وترتيبه الثاني بين أشقائه، وحاصل على بكالوريوس فنون جميلة تخصّص نحت، وقال إنه يتمنى العمل مع هند صبري وكان يتمنى المشاركة في فيلم "الفيل الأزرق".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X