فن ومشاهير /أخبار المشاهير

من هو النجم الأحب إلى قلب مها المصري بين دريد لحام و بسام كوسا و ياسر العظمة

مها المصري
مها المصري
مها المصري
مها المصري
مها المصري
مها المصري
مها المصري

أكّدت الفنانة السورية القديرة مها المصري أن مسلسل مرايا بأجزائه من أهم الأعمال الدرامية التي قدمتها في مسيرتها بينما اعتبرت أن مسلسل الفصول الأربعة من الأعمال الهامة أيضاً .

وقالت مها في مقابلة مع إذاعة " ميلودي إف إم " أن مسلسل الفصول الأربعة مازال متابعاً حتى الآن وأنه أحدث ضجة كبيرة في العالم العربي وتتمنى أن يكون هناك جزء ثالث له.

وعن رأيها بنجوم كبار عملت معهم وهم دريد لحام و بسام كوسا و ياسر العظمة أضافت النجمة القديرة : " الفنان الكبير دريد لحام عملت معه بعمر صغير وتعلمت منه الالتزام وحب المهنة ,وشكلت مع الفنان ياسر العظمة ثنائي جميل في مرايا والعمل معه ممتع ومريح بشكل كبير وكانت تجربة رائعة وتعلمت منه عدة ملاحظات ..أما بسام كوسا فأعتبره الأقرب إلى قلبي لأنه شخص رائع وفنان وله حضوره وتعلمت منه العديد من الملاحظات الهامة وهنالك العديد من الاقتراحات تأتيني بشكل دائم يقولون لي لماذا لا تعيدون تجربة ماجدة ونجيب بعمل جديد وأنا أتمنى أن أعود وأعمل مع الفنان بسام كوسا ".

وعن سبب غيابها عن الدراما السورية رأت مها أنها مغيبة و ليست غائبة وقالت : بمرحلة ما أصبحوا يقولون أن مها المصري غير موجودة بالبلد ومسافرة في حين أني أكون موجودة ".

وأضافت : " يوجد عدة وسائل تواصل لمعرفة إن كنت داخل البلد أم خارجه وأنا ألوم التلفزيون ومؤسسة الإنتاج لأنها من المفروض أن تكون موجودة لدعم الفنان السوري وأنا أقول اليوم أني موجودة ومستعدة أن أشارك بالأعمال ".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X