أزياء /موضة

بريجيت ماكرون .. من هي الشخصية التي تهتم بإطلالاتها؟

بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون

تتميز بريجيت ماكرون عن غيرها من زوجات رؤساء فرنسا السابقين بأناقتها وظهورها بإطلالات اعتبرها بعض خبراء الموضة جريئة مقارنة بسنها ومنصبها كسيدة أولى لفرنسا. فما سر أناقة السيدة الأولى الفرنسية؟
السر يكمن في تواجد امرأة أخرى لها مكانتها في عالم الموضة الفرنسية وهي دلفين أرنوDelphine Arnaud ابنة برنارد أرنو مالك مجموعة "أل في أم أش" LVHM الفرنسية والتي تشغل منصب نائب مدير دار لويس فويتون Louis Vuitton، وتعود قصّة الصداقة التي تربط ما بين دلفين أرنو وبريجيت ماكرون أن هذه الأخيرة كانت مدرّسة أخ دلفين أرنو عندما كان في تلميذاً في مدرسة خاصة في إحدى الأحياء الراقية في باريس. وقد تطوّرت علاقتهما عندما أصبحت بريجيت ماكرون سيدة فرنسا الأولى وهذا ما يفسر ظهور بريجيت ماكرون في طقم أزرق سماوي من إمضاء دار لويس فويتون خلال مراسم تولّي زوجها مقاليد الحكم، وقد نالت إطلالتها إعجاب عدد كبير من الفرنسيين كما أشادت معظم مجلات الموضة الفرنسية والعالمية بأناقتها وبمدى اختلاف ستايل بريجيت ماكرون عن غيرها من زوجات الرؤساء السابقين.
بعد النجاح الكبير الذي حصلت عليه في أول امتحان لها كسيدة أولى استمرت دلفين أرنو في إعطاء بريجيت ماكرون التوجيهات اللازمة لإطلالات عصرية راقية وهذا ما يفسر أناقتها المميزة التي ظهرت بها في مختلف المناسبات الرسمية وغير الرسمية سواء داخل فرنسا أو خارجها؟

X