الجانب الخفي لمشاهير أحببناهم.. «غاندي» كان يضرب زوجته ويسرق!

روبن ويليامز
غاندي
غاندي
جون لينون
لو ريد
6 صور

هناك العديد من الشخصيات التي اشتهرت بشكل كبير خلال الزمن البعيد، ما زلنا نعشقهم حتى الآن ونتخيل ماذا كنا سنفعل إذا كنا نعيش معهم وهوسنا بهم، وذلك حبًّا منا لهم، في اعتقاد منا أنهم الملائكة الذين يسيرون على الأرض.

ولكن بسبب عدم التمكن اليسير لتوثيق الأحداث خلال القدم فلم يتم توثيق اللقطات الأكثر إساءة من قبل هؤلاء المشاهير؛ فبعضهم عُرف بسلوكه السيئ، وبعضه عُرف بمعاملته السيئة للمعجبين، نعرض لكم فيما يلي أبرز تلك الحقائق.

غاندي

على الرغم من أنه في نهاية المطاف استطاع غاندي إعادة الاتصال مع جانبه الروحي وأصبح واحدًا من الرجال العظماء في القرن العشرين، فإنه خلال سنوات المراهقة عُرف المهاتما غاندي بالسلوك غير المنضبط، ومن بين الأعمال الفاحشة الأخرى، كان من المعروف أن غاندي شخص شتام للغاية، بل وصل الأمر إلى كونه سارقًا، وكان عادة ما يضرب زوجته، في كثير من الأحيان لمضايقات صغيرة.

روبن ويليامز



في حين أن الممثل الأميركي، روبن ويليامز كان واحدًا من أكثر الممثلين قدرة على إضحاك الجمهور من أي وقت مضى، ما أجبر الجميع على حبه واحترامه بشكل كبير، فإن ما لا يعرفه الكثيرون هو اعتماد روبن خلال ارتجالاته الكوميدية في كثير من أفلامه على سرقة الجمل الكوميدية والنكات من المعاصرين الآخرين، ولم يقدم وليامز أي تعويض لمن كان يسرق منهم تلك الجمل والكتابات، ونظرًا لنجاحه المتنامي، كان عدد قليل من الكوميديين مستعدين لمقاضاة ويليامز عندما سرق موادهم.

لو ريد



رغم ما حققه الممثل ومغني الروك الأميركي لو ريد، من نجاحات كبيرة وعظيمة وحب للجمهور، فإنه كان معروفًا بتعاطي المخدرات والكحول، وكان نمو إدمانه يتزامن مع نمو شهرته، ومع تزايد تعاطي المخدرات ، فإن سلوك ريد غير المنضبط كان يتزايد، ولم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ أصدقاؤه في التضاؤل، حيث إنه وصل الأمر إلى صفعه لديفيد باوي مرة واحدة في وجهه بعد أن أعرب عن قلقه إزاء تعاطيه المستمر للمخدرات.

جون لينون

أما عن المغني والشاعر وعازف الغيتار لفرقة البيتلز، جون لينون، ورغم ما كان يظهره للجميع على أنه شخصية مسالمة تعشق الجميع وتحب الخير للجميع، فإنه خلال ذروة شهرته، تجاهل لينون واجباته باعتباره زوجًا وأبًا، فقد تلاشى كل ذلك من ذهنه وذهب بعيدًا خلال جولاته في العالم،وقام  بالوقوع  في عالم تعاطي المخدرات، وممارسة الجنس .

 

لمتابعة الموضوع اضغطوا على الرابط الجانب الخفي لمشاهير أحببناهم.. «غاندي» كان يضرب زوجته ويسرق!