أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حضور "عرب نت" يشيدون بتجربة سيدتي مول وسيدتي نت

نور المصري
من الحضور
جانب من النقاش
سعيد أوشناق

في اليوم الأخير من فعاليات مؤتمر النسخة الثانية من عرب نت في الكويت 2017 تحدث كل من الزميلين
نور المصري مديرة الإعلام الإلكتروني والزميل سعيد أوشناق مدير التسويق الإلكتروني عن تجربة موقع سيدتي وموقع سيدتي مول للتسوق الإلكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي واستقطاب الزبائن والمستهلكين.

وقالت المصري إن مجلة سيدتي بكافة مواقعها على مواقع التواصل الاجتماعي تتواصل مع الجميع وفي كل المناسبات وتتابع الأحداث أولاً بأول، مشيرة إلى متابعة القرارات السامية التي صدرت مؤخراً بخاصة منح المرأة السعودية حقها بقيادة السيارات، ولهذا تم تخصيص قسم أون لاين في موقع سيدتي نت يتضمن نصائح لقائدات المركبات في السعودية وكافة المعلومات التي تحتاجها قائدات المركبات في الوطن العربي ليتم إطلاقة في شهر نوفمبر.
وتحدثت المصري عن أهمية أن يكون المحتوى الجيد لكل مايهم المتلقي ويتم توزيعه بعناية على الفئة المستهدفة في مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمؤسسة سيدتي.
مؤكدة أن سيدتي حصدت المركز الأول في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي من خلال متابعينها في مختلف دول العالم، ومؤخراً أصبحت قناة سناب شات ديسكوفر لتكون المجلة الأولى في الوطن العربي من حيث المتابعة وكثرة طلبات المعلنين بشكل يومي.
موضحة أن استراتيجية سيدتي هي التواصل مع الآخرين عبر إعلام الديجيتال ومواقع التواصل الاجتماعي.
في حين قال الزميل سعيد أوشناق إن مجلة سيدتي حققت أرقاماً مرتفعة في مواقع التواصل الاجتماعي ولها خطة استراتيجية للاستثمار الإلكتروني بخط متوازٍ مع مكانة المجلة وقيمتها، والحرص على تقديم كل ماهو جديد وقيم للقراء.
وتحدث أوشناق عن التعاون مع الفاشنستات والمشاهير في مواقع التواصل ومنهم على سبيل المثال آسيا الكاف والترويج لإحدى الماركات الكويتية للمحجبات، فضلاً عن التعاون مع النجمة ندين نجيم مع ماركة فيمي 9 بالتعاون مع سيدتي نت.
موضحاً أن فريق العمل يبذل جهوداً كبيرة لإقناع وتشجيع مستخدمي الإنترنت في دول الخليج والوطن العربي لشراء المنتجات من المواقع الإلكترونية، وإقناعهم بمميزات التسوق الإلكتروني، بينما تعدّ سيدتي من المجلات الأولى في الوطن العربي مع أكبر عدد من المشاهدين والمشاركين ما يساعد على إيصال سلع التجار لشرائح عالية من المستهلكين.
وثمن المشاركون وحضور الندوة نجاح تجربة سيدتي نت ومجلة سيدتي بمواقع التواصل متمنين النجاح لها في تجربة سيدتي مول بعد افتتاحها في الكويت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X