الحارثي: مشروع «سيدتي مول» لاقى تفاعلاً مميزاً في الكويت

الحارثي يتحدث عن مشاركة سيدتي مول في "عرب نت"
رئيس تحرير مجلة «سيدتي» محمد فهد الحارثي في المؤتمر
3 صور

قال رئيس تحرير مجلة «سيدتي» محمد فهد الحارثي إن مشاركة «سيدتي مول» بمؤتمر «عرب نت» في دورته الثانية بالكويت مهم جداً.
وأضاف: «سيدتي مول» مشروع انطلق بنجاحات كبيرة والانطلاقة كانت من السعودية والإمارات بحصيلة مؤشرات إيجابية ومشجعة للتوسع أعطتنا دافعاً لذلك قررنا التوسع أيضاً في الكويت والبحرين وعمان.
وتابع: نحن الآن في الكويت بعد أن وجدناها فرصة من خلال المؤتمر لإطلاق «سيدتي مول» في الكويت، مشيراً إلى أن سيدتي مول في الواقع هو مشروع فكرته أن سيدتي تقف على أساس وتاريخ عال من الثقة والمسؤولية والمصداقية والجماهيرية، ونحن في المرتبة الأولى على مستوى العالم العربي في السوشيال ميديا والديجيتال ميديا على الويب سايت والموقع الأول على مستوى المجلات الأعلى زواراً في العالم العربي.
وزاد: كل ذلك وضعنا أمام فكرة وجدناها جيدة عبر اسثمارها بمشروع خدمي يهدف إلى تقديم كل الخدمات والمنتجات، بضمان مصداقية سيدتي، ووصلنا إلى جمهور ضخم جداً.
وقال الحارثي: من خلال بدايتنا التي انطلقت في شهر يناير الماضي حتى الآن المؤشرات كانت إيجابية جدًا ونحن إذ نحرص تماماً على تقديم أفكار جديدة تساعد المرأة العربية في كل مكان.
وتابع: يقام الآن المشروع في الكويت ولاقينا تفاعلاً كبيراً وإيجابياً هنا، وحصل نقاش كبير مع أعداد ضخمة حول المشروع، وأضاف: إن الأخوة في الكويت رؤوا فكرة سيدتي مول خطوة متقدمة في مجلة تصنع منصة إلكترونية لتجارة إلكترونية.
وبين الحارثي أن العمل بدأ بخطة استراتيجية (2012/ 2016) أن تكون سيدتي فيها (number 1) في المجلات النسائية على العالم العربي، وأن تحقق أعلى الأرقام في السوشال ميديا، إلى جانب الخدمات الإضافية، وفعلاً، حققنا المركز الأول، وأطلقنا مظلة مشاريع متخصصة عديدة تخدم المرأة عبر مواقع تقدم الفائدة لها وتعكس صورة المرأة للعالم، إلى جانب إطلاق موقع سيدتي تي في على الأونلاين وأوصبحنا نقدم خدمات أخرى لشركات عالمية عبر فيديوات مميزة. جعلت سيدتي تتعدى مفهوم المجلة فقط، بل أصبحت (digital company) عبر تقديم خدمات منوعة ومختلفة لضمان استمرارية النجاح.