أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أنشأ معرضًا لبيع حقائب السيدات بعد سرقتها

حقائب السيدات

استغل عاطل نشاطه الإجرامي في السرقة، وخطف حقائب السيدات في شارع شبرا في شمال العاصمة القاهرة، لإنشاء محل بيع حقائب السيدات من تلك المسروقات بعد استيلائه على المتعلقات الخاصة بالضحايا من نقود .

فقد تلقّى قسم شرطة شبرا، بلاغًا من سوسن فرج، 43 سنة، ربة منزل، بأنه حال سيرها بشارع أحمد حلمي دائرة القسم، فوجئت بقيام أحد الأشخاص يستقل دراجة بخارية "توك توك" بخطف حقيبة يدها وبداخلها هاتف محمول، ومبلغ مالي 400 جنيه، وفيزا كارت، وبعض متعلقاتها الشخصية وفر هاربًا. لكنّ الشرطة تمكنت من القبض على المتهم أثناء سرقته حقيبة طالبة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى نيابة الساحل التي نسبت له تهمة السرقة بالإكراه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أنّ وراء ارتكاب الواقعة إسلام. ع، 18 سنة، عاطل، تم ضبط المتهم حال استقلاله الدراجة البخارية "توك توك" المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزته المسروقات كافة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وبتطوير مناقشته للربط بين واقعة السرقة وبين القضايا المجهولة، اعترف بارتكاب أكثر من 150 واقعة سرقة بالأسلوب ذاته، وباستدعاء المجني عليهما تعرفتا إلى المضبوطات واتهمتاه بالسرقة، وأضافت المجني عليها الأخيرة بعدم قيامها بالإبلاغ عن الواقعة.

قررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة، وتحفظت على المسروقات، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

رفض مكافأة نهاية الخدمة وسرق 3 ملايين جنيه من شركته

مواضيع ممكن أن تعجبك

X