اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بلدة إيطالية ساحرة تدفع المال لمَن يسكن فيها!

بلدة إيطالية ساحرة تدفع المال لمَن يسكن فيها!
بلدة جميلة في منطقة بوليا
عدد السكان في البلدة انخفض من 8 آلاف إلى 2700 شخص"
دفع مبلغ مالي مهم للناس مقابل الانتقال للعيش فيها
إيطاليا
6 صور
على النقيض تماماً مما تعانيه عديد من الدول من ارتفاع في أسعار العقارات، خاصة في المدن ذات الطبيعة الجميلة، والأجواء الهادئة، قرر مسؤولون في بلدة إيطالية دفع مبالغ مالية لمَن يقيم فيها!

وفي التفاصيل، أعلن عمدة بلدة جميلة في منطقة بوليا، جنوبي إيطاليا، استعداد السلطات دفع مبلغ مالي مهم للناس مقابل الانتقال للعيش فيها.
وقال عمدة كانديلا، نيكولا غاتا: "أعمل كل يوم بشغف والتزام لإعادة كانديلا إلى بريقها التاريخي... السياح يطلقون على هذه البلدة اسم نابولي الصغيرة". وأضاف: "هدوء الغابات، والتلال الخضراء من أهم ما يميز البلدة، ولا تمتلئ الكنائس فيها إلا في مناسبات قليلة". وفقاً لـ "الوكالات".
وقال غاتا: "إن عدد السكان في البلدة انخفض من 8 آلاف إلى 2700 شخص". لذا اقترح العمدة "حلاً عملياً" لمواجهة هذه المشكلة، حيث أعلن أن البلدة ستقدم 800 يورو للعازب، و1200 يورو للمتزوج، وما بين 1500 إلى 1800 يورو للأسر المكوَّنة من 3 أفراد، وأكثر من 2000 يورو للأسر المكوَّنة من 4 إلى 5 أشخاص في حال الموافقة على العيش فيها.
أما فيما يخص شروط الاستفادة من هذا العرض، فهي: "إقامة الشخص، أو الأسرة في كانديلا، واستئجار منزل فيها، وألا يقل أجرهم السنوي عن 7500 يورو".