اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: قبلة وهمسة....ما الذي يجمع بين نادين الراسي ووائل كفوري؟

وائل كفوري
نادين الراسي
وائل كفوري
نادين الراسي
وائل كفوري
5 صور

يتم تداول مقطع فيديو يجمع بين الفنان وائل كفوري والفنانة نادين الراسي، ظهرا فيه و كأنهما يتبادلان قبلة خلال رقصهما معًا في أحد الملاهي الليلية، وذلك قبل أن يهمس وائل في أذن نادين..
وأثارت هذه القبلة كما الرقص والسهر معًا علامات استفهام، خصوصًا وأنّ نادين نشرت مقطع فيديو آخر من حفل وائل في دبي ،وهو يغني " علاقتنا أنا وياك أكثر من الصحبة"، وكأنها حاولت أن تلمّح إلى وجود علاقة عاطفية بينهما، علمًا أنّ فيديو آخر انتشر قبل يومين، من حفل وائل في دبي، بدت فيه وهو يُمسك بيدها على وقع أغنية "مدللتي"، أثناء قيامها بالتقاط صورة "سيلفي" معه.
كل هذا الكلام يبقى في إطار التكهنات ، لكون كلا الفنانين، لاحقتهما شائعات كثيرة حول قصص حب عاشاها سابقًا، بعضها تبيّن أنه حقيقي وبعضها الآخر ظل في إطار الشائعات.
فالفنانة نادين الراسي، أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بسبب قصة الحب التي جمعتها بالدكتور رائد لطوف، بعد تسريب صور حميمة لهما، ويومها اعترفت نادين بوجود العلاقة ولكنها أوضحت أنّ هناك من سرّب الصور بعد مرور 5 أشهر على انتهاء العلاقة مع دكتور لطوف. أما وائل كفوري، الذي طاردته شائعة الطلاق في العام الماضي، فقد ارتبط اسمه عاطفيًّا بالفنانتين إليسا ومايا دياب، حيث كان يتواجد وائل بكثرة مع إليسا ومن بعدها مع مايا دياب التي كانت ترافقه إلى ملاعب التنس، ولكن لم يتم التأكد من صحة هاتين العلاقتين.

شاهدوا الفيديو على هذا الرابط:

https://twitter.com/IlhameMarocaine/status/922048797190049792/video/1

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"