فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيدتي في المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم "2.0"

نجوم الفيلم
من المؤتمر الصحفي للفيلم
من المؤتمر الصحفي للفيلم
من المؤتمر الصحفي للفيلم
من المؤتمر الصحفي للفيلم

انضم نجوم السينما الهندية راجينيكانث، وأكشاي كومار Akshay Kumar  وإيمي جاكسون Amy Jackson إلى الملحن المعروف إيه آر رحمان والمنتج أليراجاه سوباسكاران والمخرج إس شانكار في مؤتمر صحفي في فندق برج العرب احتفاءً بإطلاق الموسيقى التصويرية لفيلم "2.0" الذي يعد أضخم أفلام السينما الهندية من ناحية الميزانية.
وقد وصل نجوم الفيلم إلى الفندق بطائرة هيلوكوبتر لحضور المؤتمر الصحفي، حيث كان بانتظارهم عدد من ممثلي وسائل الإعلام للترحيب ببعض من أكبر الأسماء في قطاع السينما والأفلام الهندي. وقدّم نجوم الفيلم خلال المؤتمر الصحفي لمحة عن تجاربهم الممتعة في صناعة هذا الفيلم والذي يجري تصويره بتقنية الأبعاد الثلاثة (3D). تبلغ التكلفة الإجمالية لإنتاج الفيلم 90 مليون دولار، وتساهم بعض أهم أسماء هوليوود مثل ماري فوجت في تصميم الملابس، إضافة إلى كيني بيتس في إدارة المشاهد الحافلة بالإثارة والأكشن. ومن المتوقع أن يطلق فيلم "2.0" حقبة جديدة في تاريخ السينما الهندية.
وقد تحدث الملحن إيه آر رحمان عن رغبته الكبيرة باجتذاب جماهير المشاهدين من حول العالم باستخدام الموسيقى التصويرية، في حين عبّر أكشاي كومار عن حماسه للمشاركة في هذا الفيلم بدور الخصم الرئيسي للمرة الأولي في فيلم تاميلي، مشيداً بالتواضع الكبير الذي أظهره زميله راجينيكانث. بدورها سلطت إيمي جاكسون الضوء على تجربتها في التعاون مع بعض من أكبر الأسماء في القطاع، كما تحدث إس شانكار عن رؤيته الخاصة بهذا الفيلم، تاركاً الحضور في لهفة لموعد الإطلاق.
هذا العمل هو تكملة للفيلم الناجح الذي صدر عام 2010 إنتيران المعروف ب(روبوت)، الذي قام بدور البطولة فيه راجنيكانث إلى جانب الممثلة  ايشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan، وسيتم عرض الفيلم في بداية عام 2018.
ومن المتوقع أن يستقطب حفل إطلاق الموسيقى التصويرية لفيلم 2.0 أكثر من 6000 متفرج غداً يوم الجمعة 27 أكتوبر في منطقة برج بارك وسط مدينة دبي حيث ستتاح لهم فرصة لقاء نجومهم المفضلين.

 

بالصورة: أكشاي كومار في ضيافة جامعة NCR

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X