فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو .. هل ارتدت دينا هارون الحجاب و ماذا قالت لـ " سيدتي نت " ؟

دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون

نشرت الفنانة السورية دينا هارون مقطع فيديو يجمعها بابنها الوحيد الكرم و هي تظهر بالحجاب وتسأله إن كان يوافق على حجابها أم لا .


ووافق الطفل الصغير على حجاب والدته ووجده جميلاً ولما سألته إن كانت سترتديه و يخرجان سوياً في نزهة رفض كرم الأمر و طلب أن ترتديه فقط بالمنزل لتجيبه دينا " ماذا أستفيد منه بالمنزل ؟ " .
الموضوع سرعان ما انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وليبقى السؤال السائد هل دينا هارون ارتدت الحجاب بالفعل أم أنه مجرد مقطع فيديو .

بالصور .. هل عادت دينا هارون لزوجها؟

بدوره " سيدتي نت " إتصل بالفنانة السورية عدة مرات وأخيراً استطعنا التواصل معها حيث أكدت أنها نشرت الفيديو عبر " قصص " الانستقرام و استغربت كيفية انتشاره على الصفحات الفنية .
وعما إذا كانت تفكر بالحجاب جدياً قالت لـ " سيدتي نت " : " لقد استشرت ابني بالفعل و ربما كان حصل تفكير جدي بالموضوع ولكنها ليست بوارد الإقدام على هذه الخطوة في الوقت الحالي ولكن ربما تفكر بها مستقبلا ً ولكن المقطع كان مجرد حوار مع طفلها و أخذ رأيه بالموضوع ".


وعما إذا كان التفكير بالحجاب هو خطوة للاعتزال أضافت دينا : " بالتأكيد الحجاب هو خطوة للاعتزال و لكن لا أفكر بذلك حالياً أما عدم تقديمي لأي عمل لغاية الآن ليس مرتبط بالحجاب و إنما مرتبط بنوعية الأدوار و الشخصيات التي تعرض علي و عندما لا أجد ما يناسبني فيها فبالتأكيد لن أشارك بأي عمل " .


يشار إلى أن دينا تغيب عن الدراما السورية منذ عدة مواسم حيث لا تجد شخصية مناسبة للعودة من بين الأعمال المعروضة عليها .

رابط مقطع الفيديو
https://www.facebook.com/homs.restaurantss/videos/1615074288555893/?hc_ref=ARQ9YVvHG1DzWolFa9zI9Gw610xbUDGBhtVBQDCdl1PPO3LvEcQoNgK77adlIF1raGQ

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X