بالفيديو..عاصي الحلاني يكشف لـ "سيدتي نت" أسرار "ذا فويس": سيكون مختلفاً وفيه روح جديدة

عاصي الحلاني من كليب "اسمع مني"
من كواليس كليب عاصي الحلاني
عاصي الحلاني من كليب "اسمع مني"
عاصي الحلاني والمخرج بشير لاغوسيس
عاصي الحلاني من كليب "اسمع مني"
عاصي الحلاني والمخرج بشير لاغوسيس
من كواليس كليب عاصي الحلاني
عاصي الحلاني من كليب "اسمع مني"
10 صور

انتهى الفنان عاصي الحلاني من تصوير أغنيته "إسمع مني" في بيروت، تحت إدارة المخرج بشير لاغوسيس وهي من كلمات نزار فرنسيس وألحان الموسيقار طلال وتوزيع طوني سابا. كاميرا "سيدتي نت" رافقت عاصي خلال تصوير الكليب وكان لنا معه هذا الحوار السريع:
*لماذا لم تكن أغنية "إسمع مني" موجودة في ألبوم "حبيب القلب"؟
- بصراحة، هذه الأغنية كان من المفروض أن تكون موجودة في ألبومي الأخير، ولأسباب معينة تمّ تأجيلها وقررنا أن نصورها الآن بالاتفاق مع شركة "روتانا". ولفت عاصي إلى أنّ "الأغنية لبنانية من النوع الطربي الشعبي". وتابع: " ليس من الضروري إن قمت بتصوير هذه الأغنية ألّا يكون هناك المزيد من الأغنيات المصورة من ألبومي الأخير، إنما على العكس سأقوم بتصوير "كنتي الورد" التي يطالبني بها الفانز بشكل كبير عبر "السوشيال ميديا".
*أخبِرنا قليلًا عن فكرة الكليب وأماكن التصوير التي تمّ اختيارها؟
- فكرة الكليب تدور حول فتاة ألتقي بها في إحدى السهرات وأُعجب بها، كما أنني ألعب دور فنان في كليبي، وكما تعلم، في الأغنية لا وقت لنقوم بقصة كبيرة، والجميل بالكليب طريقة التصوير والأماكن التي اخترناها، حيث صوّرنا في مناطق لبنانية عدة، والأهم أنّ كلام الأغنية يليق بالكليب.

*وكيف تصف لنا أجواء "ذا فويس
- جميلة ورائعة، وهناك أصوات "تطيّر العقل"، وهناك كيمياء بيننا كمدربين، ودرجة انسجام كبيرة، وأجواء يسودها المرح ستشاهدونها في الموسم الرابع، وستلاحظون أنّ الجميع يعمل من قلبه لإعطاء صورة رائعة عن البرنامج.
*وهل تفتقد لـ كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي؟
- بصراحة، اشتقت لهم كثيرًا، ولا أحد يأخذ مكان أحد، وكل نجم له وقعه وقيمته الفنية، وبالنهاية كلهم نجوم . وتابع: "أتوقع أن يكون الموسم الرابع مختلفًا وفيه روح جديدة، وأتوقع أنّ الأجواء التي رأيناها لغاية الآن، ستخلق عنصرًا تشويقيًّا عند الجمهور لمتابعة ما الذي سيجري بين المدربين الأربعة، وبين كل مدرب وفريقه".
وكان لـ"سيدتي حوار خاص مع مخرج الكليب بشير، الذي قال إنه "اختار مكانًا قديمًا لتصوير الكليب، كونه يحمل طباعًا لبنانية و"فينتاج".
وأشار بشير إلى أنّ "هذا التعاون الثاني مع عاصي، وأشكره على الثقة التي أعطاني إياها، وإن شاء الله تكون الصورة جميلة كما نطمح لها".
وعن فكرة الكليب شدد بشير، على أنّ "الفكرة تأتي ضمن خانة الكلاسيك، وقمنا بتصويرها بطريقة كلاسيكية ومودرن، وستشاهدون كليبًا جديدًا بطريقة طرحه.

تابعوا بالفيديو كواليس أجواء تصوير الكليب ومقابلة مع كل من عاصي وبشير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"