فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيرين عبد النور تغيب عن دراما رمضان 2018 لأسباب خاصة

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

تعمل الفنانة سيرين عبد النور على التحضير لأغنية جديدة، وهي قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، على أن تطرحها لاحقًا عبر "يوتيوب" .

وسوف تُصدر سيرين عملها الجديد تحت عنوان " إذا بدّك ياني"، والذي اختارته بناءً على طلب جمهورها، حيث طلبت مساعدته لاختيار العنوان المناسب، وخيّرته بين ثلاثة عناوين هي: " إذا بدك ياني"، "أوعى تطيّرني من إيدك"، و"أوعى"، لتعود وتختار العنوان الأول، بعد أن صبّت غالبية الأصوات في مصلحة هذا العنوان.

وكانت سيرين قد أعلنت أنها لن تطلّ دراميًّا في رمضان 2018 لأسباب تحفظت على ذكرها، لكنها وصفتها بـ "الأسباب الخاصة"، علمًا أنّ سيرين كانت قد أشارت في فترة سابقة أنها تلقت مجموعة عروض من بينها عمل مصري، وآخر خليجي، موضحة أنّ أحدهما مؤلف من 60 حلقة والثاني من 30 حلقة، ولكنها رفضت الإفصاح عنهما إلا بعد التوقيع عليهما وبشكل رسمي.

وبذلك تكرر سيرين عبد النور تجربة العام ما قبل الماضي، حين أعلنت في العام 2015 أنها لن تطلّ في رمضان 2016 ، لأنها ترغب بالتفرغ لحياتها الخاصة ولإنجاب طفل، وهذا ما حصل بالفعل، حيث اكتفت حينها بطرح أغنية " يا حبيبي يا مهذب" وهي من كلمات وألحان سليم عساف، وصوّرتها تحت إدارة المخرج حسن غدار، وفازت عنها بجائزة أفضل فيديو كليب في مسابقة "الموركس دور".

وكان آخر أعمال سيرين عبد النور مسلسلًا بعنوان "قناديل العشاق" الذي عُرض في رمضان الماضي، والذي شاركها بطولته محمود نصر، وديما قندلفت، ورفيق علي أحمد، ومحمد حداقي، وهو من إخراج سيف الدين السبيعي وكتابة خلدون قتلان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X