بالتفاصيل: تكريم هند صبري بجائزة " الميديا أوورد"

هند صبري
هند صبري
هند صبري
هند صبري
4 صور

توجت النجمة التونسية هند صبري، بتكريم جديد من المؤسسة الأمريكية الدولية للإعلام المعروفة اختصارًا بـ"aam"، بعدما تقرر منحها جائزة "الميديا أوورد"، يوم 7 نوفمبر المقبل في العاصمة، تقديرًا لتاريخها السينمائي الحافل والمشرّف، وإنجازاتها الفنية وتمثيلها الصادق والحقيقي، وتقديمها المتعة الفنية لجمهورها، وفي الوقت نفسه تعريفهم بقيم وقضايا اجتماعية مهمّة جدًّا.

وستسافر هند إلى العاصمة الأمريكية لتتسلم الجائزة خلال حفل عشاء بمقر الأكاديمية، يوم 7 نوفمبر المقبل، في قاعة "Andrew W. Mellon Auditorium"، وأكد تقرير حيثيات منجها الجائزة، أنّ هند قدّمت عبر مسيرتها الفنية سواء في مصر أو تونس، عددًا من الأعمال المهمّة التي تناولت قضايا عربية واجتماعية مهمّة، مثل: عرايس الطين "2002" مع نوري بوزيد، وصمت القصور "1994" مع مفيدة تلاتلي، ومواطن ومخبر وحرامي "2001" مع داود عبد السيد، وشارك فيلمها جنينة الأسماك "2008" مع المخرج يسري نصر الله في بانوراما برلين السينمائي الدولي.

وناقشت في أعمالها الفنية أيضًا قضايا صعبة بالنسبة لوطننا العربي، مثل: الإيدز في فيلم أسماء "2011" مع المخرج عمرو سلامة، والعنوسة في مسلسلها عايزة أتجوز "2010" مع المخرج رامي إمام، والفساد السياسي في مسلسلها فيرتيجو "2012"، وماذا حدث بعد ثورة يناير في مسلسلها إمبراطورية مين"2014" وقضية داعش في فيلمها التونسي الذي شاركت في إنتاجه، زهرة حلب"2016" مع المخرج رضا الباهي، وناقشت أزمة التوعية بمرض السرطان في مسلسلها الأخير حلاوة الدنيا"2017" مع المخرج حسين المنباوي. وكانت هند قد بدأت مشوارها الفني وعمرها 14 عامًا، بالإضافة لنشاطها الكبير مع برنامج الغذاء العالمي كسفيرة له.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"