مشاهير /مشاهير العرب

سلمان خان يعلن عودة فيلمه Tiger..وكارينا تلهو مع طفلة!

البوستر الدعائي لفيلم Tiger
سلمان خان بطل يلم Tiger
كاترينا كيف في فيلم Tiger
كاترينا تشتري لعبة للطفة
كاترينا كيف تلعو مع الطفلة في المطار
كاترينا كيف بطلة فيلم Tiger

كشف النجم الهندي سلمان خان Salman Khan، عن إعلان فيلمه الجديد " Tiger Zinda Hai"، وذلك عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى في تويتر.

وكتب خان على الصورة معلّقًا بالقول: "تايغر سيعود"، حيث تفاعل محبّوه بشكل لافت مع فيلمه الجديد، وبخاصة أنّ هذا العمل يُعتبر الجزء الثانى من فيلم "Tiger" والذى حقق نجاحًا كبيرًا لدى عرضه فى السينما من قبل، الذي تدور أحداثه حول الجاسوسية بين الهند وباكستان.

وكانت شركة "ياش راج فيلمز" قد طرحت، البوستر الدعائي لفيلم "Tiger Zinda Hai"، لخان، حيث تشاركه البطولة النجمة كاترينا كيف Katrina Kaif.

الفيلم يُعتبر الجزء الثاني من فيلم " Ek Tha Tiger"، وهو من إخراج علي عباس ظفر Ali Abbas Zafar، أما الجزء الأول فكان من إخراج كابير خان Kabir Khan.

ويظهر في البوستر "تايغر وزويا" وهما يُمسكان بالأسلحة، في تكملة لأحداث الجزء الأول والمطاردات اللذين يتعرضان لها.

مصدر مقرب من خان ذكر أنّ الأخير قد سافر إلى اليونان لتصوير مشاهد الفيلم، بعد تصوير حلقات برنامج "Big Boss" بعطلة نهاية الأسبوع.

ومن المقرر عرض الفيلم في 22 ديسمبر/ تشرين الثاني من هذا العام، وهو يصنّف على أنه من أفلام الأكشن والرومانسية في الوقت ذاته.

وقام المخرج ظفر، بنشر مقطع فيديو لطيف للنجمة كاترينا على حسابه الخاص في انستقرام، التي قررت أخيرًا التواصل مع جماهيرها من خلال وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وهي مشغولة بالتسوق وشراء لعبة لطفلة في المطار.

كاترينا في الوقت الحالي توجد في اليونان من أجل مواصلة تصوير فيلمها، إلى جانب توقيعها بطولة فيلم "Thugs Of Hindostan " مؤخرًا، والتي أعربت عن رغبتها في فيلمها الآخر الذي اعتبرته خياليًّا "Baar Baar Dekho ".

أما سلمان الذي فاز مؤخرًا بالمرتبة الاولى بين أعلى الممثلين أجرًا في العالم، كمقدم برامج، حيث سيتقاضى في هذا الموسم 2 مليون دولار عن الحلقة الواحدة لبرنامجه التلفزيوني"Bigg Boss"، مشغول حاليًّا وبكامل وقته، لفيلمه المنتظر بجزئه الثاني.

 

سلمان خان الأعلى أجراً بين مقدمي البرامج الممثلين في العالم

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

X