أزياء /إطلالة النجمات

جيجي حديد تتحوّل إلى قطّة سوداء في الهالوين!

جيجي حديد وزين مالك
نتاليا فوديانوفا
أدريانا ليما
ألساندرا أمبروزيو
إيبوني دافيس
بيلا حديد
هايدي كلوم
ألا كوستروميكوفا
جاسمين توكس
فلادا روسلياكوفا وفيكتوريا بيسارافيك
ألساندرا أمبروزيو
جورجيا جاغر

ما زالت أصداء الاحتفالات بمناسبة الهالوين مستمرة، وما زالت صور النجمات والمشاهير تتصدّر صفحات المواقع الالكترونية والتواصل الاجتماعي. وبعد أن سحرتنا النجمات بأزيائهن التنكّرية، ها هي عارضات الأزياء الشهيرات وتحديداً "ملائكة فيكتوريا سيكرت" يبهرننا بأزياء غريبة وجريئة، استطعن من خلالها أن يعبّرن عن فرحهن بهذه المناسبة وفي الوقت نفسه أن يخفي شخصيتهن الحقيقية حتى أصبح من المستحيل التعرف عليهن!
باستثناء عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss التي اختارت أن تتنكر بشخصية الممثلة العالمية مارلين مونرو وبأسلوب ناعم فيه الكثير من الإغراء، كانت إطلالات عارضات الأزياء في مناسب الهالوين مفاجئة جداً!
هايدي كلوم Heidi Klum كعادتها لا تختار زياً تنكّرياً عادياً، ففي كل عام تحدث بلبلة وضجة حول طلّتها. ولهذا العام اختارت هايدي أن تتنكر بالشخصية الشريرة التي كانت بطلة فيديو كليب مايكل جاكسون لأغنيته Thriller! ورغم الشرّ الذي عكسته طلّتها فقد استطاعت أن تلفت الأنظار إليها وتكون حديث الصحافة. في حين حافظت جيجي حديد Gigi Hadid على براءتها واختارت شخصية القطّة ولكن... السوداء! أما أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio فقد كانت إطلالاتها أنيقة وجريئة في الوقت نفسه حين اختارت أن تتنكّر بشخصية وحيد القرن...
شاهدي الإطلالات المتنكّرة التي اختارتها عارضات الأزياء العالميات واختاري الأنجح بينها.

المزيد من إطلالة النجمات

X