فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بريانكا شوبرا بين أقوى 100 سيدة في العالم

بريانكا شوبرا
بريانكا فازت بألقاب عالمية كثيرة
سفيرة النوايا الحسنة بريانكا شوبرا
نجمة بوليوود بريانكا شوبرا
بريانكا الأكثر قوة بين نساء العالم
بريانكا حازت على لقب الأكثر تأثيرااً

مرة جديدة تفوز نجمات بوليوود بألقاب عالمية وآخرهنّ النجمة بريانكا شوبرا Piryanka Chopra التي حلت في المرتبة 97 ، ضمن قائمة مجلة فوربس السنوية للنساء الـ100 الأكثر نفوذًا في العالم لعام 2017.

بريانكا التي نجت مؤخرًا من حادث دهس في حي "مانهاتن" بمدينة "نيويورك" الذي حدث الأسبوع الماضي أثناء تصوير أحد المشاهد الخاصة من الموسم الثالث لمسلسلها الأمريكي الشهير "Quantico " بالقرب من مكان الحادث، مثّلت الى جانب إيفانكا ترامب Ivanka Trump ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump، الوجوه الجديدة في قائمة هذا العام، حيث وضعت فوربس بريانكا بالمرتبة الـ 15 على قائمة أقوى النساء في الترفيه ووسائل الإعلام .

وهي القائمة التي تشمل النجمة بيونسيه Beyonce في المرتبة 4 ، و تايلور سويفت Taylor Swift بالمرتبة 12، بينما تصدرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل القائمة، للعام السابع على التوالي، تلتها رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

الجدير بالذكر أنّ هذه القائمة تؤكد مدى تأثير النساء من جميع أنحاء العالم في المجالات السياسية والإعلامية، والترفيهية والاقتصادية، والتقنية والاجتماعية.

والمعروف أنها ليست المرة الأولى التي تفوز فيها بريانكا بهكذا ألقاب، فقد احتلت سابقًا قائمة أجمل نساء العالم، بحسب الاستفتاء الذي أجراه موقع Buzznet، بأخذها المركز الثاني بعد النجمة العالمية بيونسيه التي فازت بالمركز الأول.

واعتمد هذا الاستفتاء على تصويت الجمهور، وشارك فيه حوالى 7 مليون شخص، وأُغلق يوم 10 شباط/ فبراير عام 2017، وضم لائحة بأجمل 30 امرأة حول العالم.

كذلك اختارت مجلة "تايم" الأمريكية، بريانكا من بين أكثر 100 شخصية نفوذًا وتأثيرًا في العالم لعام 2016، بعد أن رأت المجلة أهمية بريانكا في سينما بوليوود، ووصولها الى مراكز عالية بخاصة بعد مشاركتها في تقديم حفل الأوسكار عام 2015.

وكانت بريانكا قد حصدت لقب المرأة الأكثر جاذبية في آسيا لعام 2015، للمرة الثانية، بعد أن حصلت عليه في العام 2014 أيضًا.

وبحسب استطلاع أجرته صحيفة أسبوعية بريطانية، تصدّرت بريانكا قائمة الـ50 امرأة آسيوية الأكثر جاذبية على كوكب الأرض.

يُذكر أنّ بريانكا اختيرت أيضًا سفيرة النوايا الحسنة في اليونيسف، وحازت على المركز الأول في قائمة "Hollywood Reporter " لأفضل النجوم والممثلين على وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2017 .

 

سفيرة "اليونيسف" للنوايا الحسنة النجمة بريانكا تشوبرا تنهي زيارتها للأردن

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X