مهند خذل حبيبته في مرضها وتركها وحيدة في المستشفى

3 صور


فوجئ العاملون في المستشفى الأمريكيّ باسطنبول، بالممثلة وملكة الجمال التركيّة الشهيرة أزرا أكين تدخل إلى قسم الطوارىء وحيدة، بدون مساندة أو مرافقة حبيبها الممثل الشهير كيفانش تاتليتوغ المعروف بمهنّد، حيث رافقتها إحدى صديقاتها المقرّبات التي هبّت لنجدتها فوراً، وأحضرتها بسيّارتها الخاصّة إلى قسم الطوارىء.
وقد تبيّن بعد الفحص الطبيّ إصابتها بأنفلونزا حادّة وبارتفاع شديد في الحرارة قارب الـ 40 درجة مئويّة، فأعطيت لها الأدوية اللازمة وإبرة مصل وظلّت تحت المراقبة ليلة كاملة حتّى انخفضت حرارتها.
أزرا التي نامت في المستشفى ليلة، خرجت أيضاً وحيدة مع صديقتها إلى منزلها، ورفضت الإجابة عن أسئلة الصحافيين حول سرّ غياب كيفانش تاتليتوغ الذي يُشاهد معها في كلّ الحفلات والمناسبات، لكنّه اختفى في أشدّ لحظات حاجتها إليه.
فهل انشغال كيفانش بتصوير موسمه الثاني من "شمال جنوب" أعاقه عن إحضارها بنفسه إلى المستشفى والبقاء بجانبها طوال الليل؟ أم هل تعمّدت أزرا عدم إقلاقه وإزعاجه جرّاء وعكتها الصحيّة التي رأت أنّها بسيطة؟
وقد أكّد بعض معجبي الممثل الشهير، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، دفاعاً عن نجمهم المحبوب، أنّه زارها في المستشفى، فور معرفته بمرضها. لكنّ مصوّري الباباراتزي القابعين والمترصّدين أمام المستشفى لم يروه، ولم يرصدوا له صورة واحدة تؤكّد زيارته لها.