حصريًّا "سيدتي نت" ينفرد بكشف تفاصيل مشروع عابد فهد وسلوم حداد التاريخي

عابد فهد وسلوم حداد
سلوم وعابد من أوركيديا
عابد فهد وسلوم حداد
عابد فهد وسلوم حداد
4 صور

بصمت وبعيدًا عن الإعلام يتابع النجمان السوريان عابد فهد وسلوم حداد، التحضير لمشروع مسلسل تاريخي ضخم ربما يعيد ذكريات نجاح مسلسل "الزير سالم" بحسب ما علم "سيدتي نت" بشكل حصري .
العمل الضخم الذي يجري التحضير له وكما علم "سيدتي نت" بشكل حصري، هو مسلسل "داحس و الغبراء" التي تعدّ من أشهر القصص في التاريخ العربي، حيث استمرت الحرب بين قبائل عربية لأكثر من أربعين عامًا، حيث سيتناول المسلسل هذه القصة بالتفصيل .
النجم السوري عابد فهد أكد معلوماتنا بشكل تام، وقال في حديث خاص لـ "سيدتي نت" : " نعم أقوم أنا وسلوم بجلسات عمل وتحضير للمشروع، فيما النص سيكون من إعداد الأستاذ منيف حسون الذي يقوم بتجهيزه وإجراء التعديلات المناسبة له، كونه مكتوبًا منذ زمن" .
وعمّن سيتولى إخراج العمل أضاف عابد فهد: "العمل سيكون تحت إشراف الصديق سلوم حداد، ومن الممكن أن يكون من إخراجه أيضًا، وخصوصًا في ظل خبرته الكبيرة بالأعمال التاريخية".
وعما إذا كان المسلسل لموسم 2018 قال عابد: "من الصعب جدًّا حدوث ذلك، حيث يجري حاليًّا إجراء تعديلات على النص، كما أنّ التحضير يستغرق وقتًا طويلًا ولدينا طموح أن يكون عملًا عالميًّا بشكله النهائي، وهو ما يجعلنا نأخذ كل الوقت لإنجاز المشروع بهدوء وبعيدًا عن التسرع، وبالتالي العمل سيكون لموسم 2019 " .
وخلال تزويد عابد لنا بمجموعة من الصور، أرسل لنا عن طريق الخطأ صورة برفقة زوجته الإعلامية زينة يازجي، فسألناه إن كانت زينة شريكة له كممثلة في المسلسل التاريخي وخصوصًا في ظل أقاويل كثيرة عن عزمها خوض تجربة التمثيل، قال عابد : بالطبع لا يوجد أي شيء من هذا القبيل" .
من جهة أخرى يتحضر عابد هذا الموسم لتجربة جديدة برفقة نادين نجيم، لخوض السباق الرمضاني من خلال مسلسل "طريق"، بينما كان قد شارك في الموسم الماضي ببطولة مسلسل "أوركيديا" للمخرج حاتم علي .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"