اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"سيدتي نت" تنفرد بكشف كواليس مسلسل "طريق" ماهي التغييرات التي طرأت عليه؟

صادق الصبّاح
عابد فهد
نادين وعابد والمنتج صادق الصبّاح والكاتبة ريم حنا
نادين نجيم
عابد ونادين
5 صور

لا يزال مسلسل "طريق" للنجمين عابد فهد ونادين نسيب نجيم، أحد أبرز المسلسلات المرشحة للمنافسة في شهر رمضان المبارك المقبل، حيث تعمل شركة "الصبّاح" ليكون من أبرز الإنتاجات الدرامية لموسم 2018، ولكنّ المعلومات الحصرية التي حصل عليها "سيدتي نت" تفيد بحصول بعض المطبات خلال الإعداد لمسلسل "طريق"، ومنها ابتعاد الكاتبة ريم حنا عن المسلسل بعد إنجازها ست حلقات وذلك بالاتفاق مع الشركة المنتجة، وهو ما دفع الشركة للبحث عن أسماء كتّاب آخرين، كون ريم رأت أنّ المشروع يحتاج لوقت أطول، ولا يمكن الاتّكاء على الرواية لإنجاز المسلسل كاملًا، وإنما بحاجة إلى إحداث خطوط أخرى بحسب مصادر "سيدتي نت"، وهذا الأمر يحتاج لوقت أطول.
معلومات مصادرنا اتجهنا بها مباشرة إلى رئيس مجلس إدارة شركة الصبّاح المنتج صادق الصبّاح الذي لم يتردد بتوضيح الأمور، كاشفًا التفاصيل حصريًّا عبر "سيدتي نت" في أول تصريح له عن المسلسل، وموضحًا أنّ الأمور تسير بشكل ممتاز وأنّ العمل سيكون منافسًا في السباق الرمضاني.
وقال الصبّاح في حديثه لـ "سيدتي نت" : " إنّ شكل مشاريع مؤسساتنا الدرامية يرتقي إلى تعاون إنتاجي مباشر مع الأطراف كافة، وفي كل الأعمال السابقة أو التي يتم التحضير لها ".
وأضاف الصبّاح : "وبالنسبة لمسلسل "طريق" ولأننا نستند إلى رواية للكاتب الكبير نجيب محفوظ، فضلت الشركة أن يكون لديها ورشة عمل لتأليف المشروع، وتم الاتفاق بشكل ودي ولائق وحبي مع الأستاذة ريم حنا على التعاون لمشروع مقبل سيرى النور في موسم 2019 ومن المقرر أن ينضم لهذا العمل المخرج الليث حجو، الذي تعذّر عليه الاستمرار بمشروع "طريق" بسبب التأخير في تنفيذ مسلسل "الواق واق"، الذي يتابع تصويره حاليًّا في تونس .
وعن بديل المخرج الليث حجو في مسلسل "طريق" أضاف الصباح : " ورشة الكتابة أصبحت تحت رعاية المخرجة السورية رشا شربتجي وفريق شركة "الصبّاح"، وذلك لتنظيم حلقات المسلسل حيث ستتولى رشا إخراج المسلسل ".
ونفى الصبّاح إمكان تأجيل المسلسل للموسم المقبل وقال : " موضوع عدم إنتاج المسلسل لسباق رمضان 2018 غير وارد، فالمشروع قائم بإذن الله وتدور كاميرا المخرجة رشا شربتجي معلنة انطلاق التصوير منتصف شهر كانون الثاني المقبل".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"