فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: هذه هدية عاصي الحلاني للمصريين

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
من كواليس تصوي اغنية عاصي اسمع قلبي

يواصل الفنان عاصي الحلاني نشر كواليس بروفات حفله المرتقب الليلة على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، والذي سيقام في إطار مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ26 .

وكان آخر ما نشره الحلاني في هذا الإطار فيديو قصير، يجمعه بالفرقة الموسيقية والكورس خلال التدريب على أغنية جديدة سوف يهديها للشعب المصري.

وعلّق عاصي الحلاني على الفيديو الذي نشره عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام": "بروفات حفل دار الأوبرا "يا نسايم حرية والفرحة مصرية" أغنية جديدة إهداء إلى مصر والشعب المصري الطيب المحب".

يشار إلى أنّ عاصي الحلاني سيطل يوم الاحد في الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج "ديو المشاهير"، الذي يُعرض على شاشة "MTV" وهو من تقديم أنابيلا هلال، وسوف يطل من خلاله المخرج سيمون أسمر على الشاشة الصغيرة بعد فترة من الغياب، حيث سيحل مكان الملحن طارق أبو جودة، في لجنة التحكيم التي تضم الإعلامية منى أبو حمزة، والفنان أسامة الرحباني.

من ناحية أخرى انتهى عاصي الحلاني من تصوير أغنية بعنوان "إسمع مني" تحت إدارة بشير لاغوسيس، وهي أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وتلحين الموسيقار طلال.

إلى ذلك باشر عاصي الحلاني بتسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذي سوف يطرحه في الأسواق في بداية الصيف المقبل 2018 وكان آخر ألبوماته بعنوان "حبيب القلب" الذي ضم 12 أغنية متنوعة، وهو يحقق نجاحًا كبيرًا حتى اليوم، حيث قاربت نسبة مشاهدته الـ 5 ملايين مشاهدة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X