فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أغنية ملحم بركات تثير الجدل...فارس كرم ينشر وثائق وزين العمر يرفض التعليق

نزار فرنسيس وملحم بركات
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
زين العمر

رفض الفنان زين العمر الردّ على الفنان فارس كرم والشاعر نزار فرنسيس، واكتفى بالقول" ما بدي ردّ على حدا. الله يوفقن وبحبن كلن".

الفنان زين العمر الذي يلتزم الصمت منذ الامس، يبدو أنه سيستمر في اعتماد السياسة نفسها، وذلك بعد الضجة التي أثيرت على خلفية اطلالته في برنامج " بتحلى الحياة" الذي يُبثّ عبر شاشة "LBC". وتقديمه أغنية " كل الناس حواليكِ" للموسيقار الراحل ملحم بركات.

فما حصل هو أنّ فارس كرم سارع إلى نشر وثيقتين رسميتين عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" تؤكدان امتلاكه لأغنية " كل الناس حواليكِ" : الأولى عبارة عن تنازل رسمي من ورثة ملحم بركات متمثلًا بزوجته الأولى رندا زكا، وأولاده: مجد ووعد وغنوة ملحم بركات، والثانية تنازل رسمي من الشاعر نزار فرنسيس بصفته مؤلف الأغنية.

وفي خطوة منه لدعم فارس كرم أكثر، بادر نزار فرنسيس إلى نشر تغريدة عبارة عن أبيات شعر هاجم فيها زين العمر من دون أن يسميه، واصفًا إيّاه بـ "الغشيم".

وجاء في الشعر الذي كتبه فرنسيس وأعاد فارس كرم نشره عبر حسابه على "تويتر":

فنان أنت بتدّعي إنك فهيم/خليك معنا محترم أحسن إلك/وبعدك بتتذاكى وإنت أكبر غشيم/لا تمدّ إيدك ع شغلة مش إلك.

يشار إلى أنّ أغنية "كل الناس حواليكِ" هي الأغنية الثانية التي يغنيها فارس كرم من ألحان ملحم بركات، من بعد أغنية " بلا حب بلا بطيخ".

من ناحية ثانية يعمل فارس كرم حاليًّا على التحضير لألبومه الجديد، وهو باشر بتسجيل أغنياته من بينها أغنية " كل الناس حواليكِ".

كل الناس حواليكِ بصوت فارس كرم في إحدى اللقاءات التلفزيونية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X