اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نبيل شعيل ينفتح على السعودية شعراً وغناءً

نبيل شعيل
نبيل شعيل
نبيل شعيل
نبيل شعيل
نبيل شعيل
5 صور

في مفاجأة فنية لافتة أعلن الفنان نبيل شعيل أنه سيشارك الفنان رابح صقر في إحياء حفل فني مشترك في 28 كانون الأول \ديسمبر المقبل.

الحفل سيكون واحداً من حفلات عدة ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الشهرين الحالي والمقبل، على أن يشارك في إحيائها أيضاً عدداً من نجوم الأغنية الخليجية من بينهم محمد عبده وعبد الله رويشد وعبادي الجوهر وطلال سلامة وخالد عبد الرحمن.

ويعمل "بلبل الخليج" نبيل على التحضير بشكل مميّز لهذا الحفل الذي سيقام في جدة، خصوصاً وأنه الأول له في المملكة العربية السعودية، خلال مسيرته الفنية، وهو أشار إلى أنه سيقدم للجمهور السعودي كل الأغنيات التي يحبها.

من ناحية أخرى، يحضّر نبيل شعيل لعمل غنائي جديد كان من المفترض أن يصدر تحت عنوان "هنا القاهرة" ولكنه استبدله بعنوان آخر هو "نبيل شعيل 2018"، على أن يطرحه في الأسواق في 10 ديسمبر\كانون الأول المقبل.

العمل الجديد عبارة عن "ميني ألبوم" يضم 5 أغنيات متنوعة وجديدة على مستوى اللحن والكلمة، ويتعاون فيه الملحنيْن مشعل العروج وفهد الناصر، أما على مستوى الكلام، فإن نبيل شعيل سيتعاون لأول مرة مع شاعرة سعودية جديدة على الساحة الغنائية تدعى رحاب، إلى جانب عودته الى التعاون مجدداً مع الشاعر السعودي خالد المريخي بعد أن إنقطع التعاون الفني بينهما خلال الأعوام الـ 18 الماضية.

يشار إلى أن الفنان نبيل شعيل طرح في نهاية 2016 "ميني ألبوم" بعنوان "نبيل شعيل 2017" وضم 4 اغانٍ متنوعة هي:
"إنسانة تقدر" من كلمات سعد المسلم وألحان فهد الناصر وتوزيع ربيع الصيداوي
"أبجد هوز" كلمات حميد البلوشي، ألحان محمد غازي وتوزيع ربيع الصيداوي
"كلو تمام" وهي أغنية باللهجة المصرية من كلمات وألحان بشار الشطي
"الناس غير الناس" كلمات علي الفضلي وألحان فهد الناصر وتوزيع سيروس.

وكان الفنان نبيل شعيل كان قد خضع لعملية جراحية في مايو\أيار الماضي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"