فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طلاق كيم شارما من زوجها والسبب صادم..

كيم شارما انفصلت عن زوجها
أبطال فيلم Mohabbatein
النجمة الهندية كيم شارما
نجمة بوليوود كيم شارما
كيم وزجها

أفادت مصادر صحفية أن نجمة بوليوود كيم شارما Kim Sharma انفصلت نهائياً عن زوجها رجل الأعمال المقيم في كينيا علي بوجاني.

وأضافت التقارير ان كيم البالغة من العمر 37 عاماً قامت بتقديم أوراق الطلاق للمحكمة منذ عدة أشهر، الى أن جاءت الموافقة عليها مؤخراً لتنهي الإجراءات القانونية بالكامل.

أصدقاء كيم المقربين منها يرونها سعيدة وبكامل ارتياحها بعد الطلاق، بحسب تقارير، وبالرغم من ان كيم حصلت على الطلاق رسمياً من بوجاني، الا انها لم تصدر اي تأكيد أوتصريح حول طلاقها حتى على وسائل التواصل الاجتماعية.

أما عن دوافع الطلاق، فأفادت مصادر صحفية أن قيام زوجها بخيانتها مع امرأة أخرى، هو السبب، إلا ان كيم قامت بنفي الكثير من الشائعات عن مشاكلها الزوجية في بداية الأمر، حيث علقت من خلال سلسلة تغريدات وتصاريح قائلة: "أنا لا أريد حقاً أن أعلّق على مثل هذه القصص السيئة."

وكانت كيم قد عقدت قرانها على زوجها عام 2010، لكن بعد خياتنه لها لسنوات قررت الإنفصال عنه وهجرت الفن لتتحول الى سيدة أعمال، لكنها لم تنجح في عملها وخسرت الكثير من المال، فقررت العودة الى بلدها مومباي محطمة مالياً ونفسياً.

مهنياً شاركت كيم في آخر عمل فني لها عام 2011 بعنوان "Loot".

كيم شارما مشهورة بفيلمها " Mohabbatein" الذي عرض في صالات السينما الهندية عام 2000 حيث حصد على إعجاب الملايين واعتبر من اشهر أعمال شارما في بوليوود.

وشارك كيم في بطولة الفيلم آنذلك أهم مشاهير بوليوود مثل شاروخان Shahrukhan، أميتاب باتشان Amitabh Bachachan، وآيشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan.

أما أحداثه الدرامية الرومانسية فتدور حول ناريان شانكار (أميتاب باتشان) الذي يدير مدرسته بكل صرامة، ويفرض على طلابه عدم الوقوع في الحب مقرراً عقوبة الطرد من المدرسة على من يفعل ذلك.

ويأتي إلى المدرسة راج آريان (شاروخان) كمدّرس موسيقى، والذي يكتشف أن هناك 3 من الطلبة يحبون 3 فتيات فيخبرهم أن عليهم الدفاع عن حبهم وعدم اليأس، وأن حبيبته ميغا (آيشواريا راي) ماتت لكنه مستمر في حبها لأنه يتصور أنها لا تزال بجانبه.

ويقيم راج حفل بمناسبة ذكرى ميلاده، ويدعو إلى الحفل الفتيات في المدرسة، فيكتشف ناريان الأمر ويقوم بتهديد راج بالطرد، وهنا يكشف له راج أنه حبيب ابنته التي ماتت ميغا وأنه عاد إلى المدرسة ليتحداه بأن يملأ المدرسة بالكثير من الحب فيقبل ناريان التحدي، ويستمر الصراع بينهما.

قصص حب نجوم بوليوود... هكذا بدأت

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X