فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: كيت وينسلت تشعل حفل Hollywood Film Awards بقبلة "حارّة"

كيت وينسلت
أليسون جاني تقبل كيت وينسلت
كيت وينسلت مع أليسون جاني
كيت وينسلت خلال حفل Hollywood Film Awards

أشعلت النجمة العالمية كيت وينسلت Kate Winslet حفل توزيع جوائز Hollywood Film Awards في دورته الـ21 ، الذي أقيم في فندق Hilton في بيفرلي هيلز مساء قبل أمس الأحد، حين قبّلت زميلتها الممثلة الأمريكية أليسون جاني Allison Janney على شفتيها، على المسرح وأمام المئات.

في التفاصيل، وبعد أن حصلت وينسلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Wonder Wheel للمخرج العالمي وودي آلن Woody Allen ، وبينما كانت على المسرح تستعد لإلقاء كلمة بالمناسبة، توجهت جاني اليها، وتبادلا القبلات الحارة احتفالًا بالجائزة.

اعتبر البعض تصرف كيت "عفوي"، فيما إعتبره البعض الآخر أنه متعمد من أجل لفت الأنظار وكسب المزيد من الأضواء.

تدور أحداث Wonder Wheel في كوني آيلند الواقعة بالقرب من بروكلين في مدينة نيويورك الأمريكية خلال حقبة الخمسينات، حيث يروي أحد حراس الشواطىء قصة مشغل لعبة العجلة الدوارة وزوجته المحاصرة معه وما تعانيه من مصاعب حياتية في ذلك الوقت.

يشار الى أن النجمة الأسترالية نيكول كيدمان Nicole Kidman قامت بتصرف مماثل مؤخراً في حفل توزيع جوائزإيمي Emmy Awards العالمية، حيث أطلّت برفقة زوجها المغني كيث أوربان Keith Urban، وخطفت الأنظار بفستانها الأحمر الذي حمل توقيع ماركة Calvin Klein الشهيرة.

كيدمان البالغة من العمر 50 عاماً، صدمت جمهور الحفل، بعد فوز الممثل السويدي ألكسندر سكارسجارد Alexander Skarsgård، شريكها في مسلسل Big Little Lies، بجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير، إذ قامت بطبع قبلة ساخنة على شفتيه، تعبيراً عن فرحتها بالجائزة التي نالها.

وبالرغم من الإحراج الذي تعرّض له، والغيرة التي بدت واضحة على ملامحه، أظهر أوربان، زوج الممثلة، تماسكه ورباطة جأشه، إذ وقف الى جانب النجمين وأخذ يبتسم ويصفّق لهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X