اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور نجمات يعانين من حب الشباب

ايما ستون Emma Stone
Bella Thorne
Julianne Hough
Cameron Diaz
Emma Stone
Naya Rivera
katy Perry
Lorde
Mindy Kaling
Brie Larson
kendall jenner
11 صور

حبّ الشباب مشكلة تعانيها غالبية النساء، وتجعل البعض منهنّ يخجلن من الظهور ، ويحاولن اخفاءها بشتى الوسائل. إلّا أنّ الحبوب منتشرة عند النجمات أيضًا. ففي حين تعمد غالبية النجمات الى فلترة صورهنّ ولا سيّما السيلفي، يجرؤ البعض منهنّ على عرض وجوههنّ على انستقرام مع البثور على طبيعتها. اكتشفي أسرار هؤلاء النجمات في علاج حب الشباب للتخلص من البثور واستعادة إشراق الوجه.

-ميندي كالينغ Mindy Kaling : لا تخشى أن تنشر سيلفي لها مع بثرة في وجهها، وتنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. تصرّح هذه النجمة أنها استخدمت المستحضرات التي تقضي على البكتيريا المسببة لحب الشباب، العميقة تحت سطح الجلد، كما كانت تقشّر وجهها لإزالة الرؤوس السوداء.
-كاتي بيريKaty Perry : تمتلك شخصية قوية، ولا تخجل من أن تصرّح أنها تعاني البثور الحمراء ولا سيّما حول منطقة الفم. وتعتبر أنّ التقشير هو الحل الأنسب لعلاج البثور.
-كاميرون دياز Cameron Diaz قد تبدو لا تشوبها شائبة عندما نراها على السجادة الحمراء، لكنها أبدًا ليست بعيدة عن حب الشباب. تقول دياز إنها كانت تعاني حبّ الشباب والبثور، لذلك كانت دائمًا تستعمل الأساس والكونسيلر لإخفائها. وأوضحت دياز أنّ النظام الغذائي الذي يتألف من بوريتوس والجبن ساعدها في علاج حب الشباب كما منحها الطاقة.
-كيندال جينرKendall Jenner :ذكرت على موقعها على الانترنت بالتفصيل مشاكلها مع حب الشباب خلال طفولتها. فهي قد أعلنت أنه كان لديها الكثير من حب الشباب عندما كانت صغيرة، وهي اليوم على ما يرام. تقول جينر إنّ هذه الحبوب قد دمرت تمامًا ثقتها بنفسها، فهي لم تكن تنظر إلى الناس عندما كانت تتحدث إليهم، كما أنها شعرت بالنبوذ، وكانت تغطي وجهها بيديها.
-إيما ستون Emma Stone : تقول في مقابلة لها إنها تهتم جدًّا بالعناية ببشرتها، لأنها كانت في صغرها تعاني حب الشباب الهرموني، ومنذ ذلك الحين بدأت باستخدام الأكوتان، الذي يجفف البشرة ليعالجها.
-جوليان هوغ Julianne Hough : تنصح هوغ باعتماد قناع برواكتيف لتنقية البشرة كعلاج لحب الشباب.
-نايا ريفيرا Naya Rivera : كانت تعاني مشاكل في الجلد وبخاصة حب الشباب. وهي كانت محرجة دائمًا من الظهور أمام عدسات الكاميرات، وكانت البثور منتشرة تحت الجلد
-لورد Lorde: أشارت في إحدى المشاركات على تويتر، إلى الفرق بين صورتين لها باليوم نفسه، واحدة ببشرة مثالية وأخرى حقيقية تجسّد وجهها المملوء بالعيوب والحبوب.
-بيلا ثورن Bella Thorne :عانت البثور المنتشرة تحت الجلد. وكانت تحاول اخفاءها بالمكياج، إلى أن تصالحت مع المشكلة وأصبحت تعتمد التقشير لعلاجها من الداخل.