شاكيرا تلغي حفلها..والسبب!!

Shakira
منشور Shakira
2 صور

منع الأطباء النجمة العالمية، اللبنانية الأصل، شاكيرا Shakira ، من إحياء أولى حفلات جولتها الغنائية El Dorado التي كان من المقرر أن تقيمها يوم أمس 8 نوفمبر الجاري.

وكانت النجمة البالغة من العمر 40 عامًا قد أعلنت الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرامInstagram، مؤكدة أنها تعاني آلامًا في الأحبال الصوتية تمنعها من إقامة الحفل في موعده.

وكتبت شاكيرا: "أمرني الأطباء بعدم استخدام صوتي لتفادي المزيد من الأضرار التي قد تمنعني من الغناء".

يشار إلى أنّ النجمة شاكيرا كانت قد تعرضت لشائعة مفادها أنها انفصلت عن حبيبها لاعب فريق نادي برشلونة جيرارد بيكيه Gerard Pique، حيث اختار الأخير أن يردّ على ذلك بطريقة مميزة.

فبعد أن تعرّض بيكيه للكثير من الانتقادات الحادة بسبب دعمه لاستفتاء انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، ونال الكارهون من حياته الشخصية، بترويج شائعات عن انفصاله، نشر بيكيه عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام، فيديو له من استعدادات شاكيرا لجولتها الغنائية في أوروبا، ليؤكد على أنهما ما زالا معًا.

وأشار بيكيه في الفيديو بإصبعه الذي وضعه على فمه، في إشارة واضحة للكارهين، بأن يصمتوا ويتوقفوا عن إطلاق الشائعات عن حياته الشخصية.

وكان مديرأعمال شاكيرا قد أصدر بيانًا صحافيًّا منذ أيام، نفى من خلاله جميع الأخبار المتداولة، واصفًا إيّاها بالشائعات التي تهدف إلى إيذاء بيكيه على جميع المستويات.

وقال: "كل شيء كما هو"، في إشارة إلى أنّ علاقتهما قوية كما هو الحال في السابق، وأكد أنّ عدم ظهورهما سويًّا في المناسبات العامة يرجع إلى اختلاف جدول أعمالهما.