اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

استبدال كيفين سبيسي بممثل آخر في فيلم All the Money in the World

Kevin Spacey
Christopher Plummer&Kevin Spacey
2 صور

يبدو أنّ الممثل العالمي كيفين سبيسي Kevin Spacey قد بدأ يحصد نتيجة أفعاله غير الأخلاقية، فقد قررت هوليوود معاقبة الأخير على تورطه في وقائع اعتداء جنسي على ممثلين رجال، وعاملين بمجال صناعة الترفيه، بالاستغناء عنه في فيلمه الجديد.
وفي هذا السياق، اتخذت شركة Sony بالاتفاق مع المخرج ريدلي سكوت، خطوة غير مسبوقة تتضمن استبدال جميع المشاهد التي صورها الممثل البالغ من العمر 58 عامًا، في فيلم All the Money in the World، بالممثل كريستوفر بلامرChristopher Plummer.

"نتفليكس" تقطع علاقتها بالممثل كيفين سبايسي


وقد جاء هذا القرار الصادم بعد طرح الإعلان الدعائي الأول في سبتمبر الماضي، وتوقّع عرض الفيلم في 22 ديسمبر المقبل.
وسيصور بلامر جميع مشاهد شخصية " الملياردير جان بول جيتي" خلال الأيام المقبلة، حتى تتمكن الشركة المنتجة من طرح الفيلم في الوقت المحدد.
وبحسب مصادر مقربة من القيّمين على العمل، فإنّ التصوير لن يستغرق الكثير من الوقت، لأنّ الشخصية تظهر وحدها في الكثير من المشاهد.
يشار إلى أنّ شبكة "نتفليكس Netflix" كانت قد قطعت علاقتها بالممثل كيفين سبايسي، بطل المسلسل الشهير House of Cards الذي تعرضه الشبكة، وذلك بعد مزاعم سوء سلوك جنسي ضده.
وكانت الشركة قد علّقت الأسبوع الماضي إنتاج الجزء السادس والأخير من المسلسل الذي يلعب فيه سبايسي دور رئيس للولايات المتحدة يدعى فرانك أندروود.

8 ضحايا جدد في قضية كيفين سبيسي


وقالت الشركة في بيان لها: "نتفليكس لن تستمر في إنتاج هاوس أوف كاردز إذا شارك فيه كيفين سبايسي"، مؤكدة أنّ ترك الممثل للعمل لا يعني انتهاء المسلسل.
وقالت شركة "ميديا رايتس كابيتال" المنتجة للمسلسل في بيان لها: "تم إيقاف كيفين سبايسي عن العمل اعتبارًا من الآن، بينما نواصل تحقيقنا في المزاعم الخطيرة المتعلقة بسلوكه في كواليس تصوير هاوس أوف كاردز".

وأضافت: "تتعاون شركة ميديا رايتس كابيتال مع نتفليكس للتوصل لطريقة مبتكرة لاستمرار المسلسل خلال هذه الفترة".

وقال بيان شبكة "نتفليكس" أيضًا، إنّ الشركة ستعمل مع شركة ميديا رايتس كابيتال لتحديد مستقبل المسلسل.