جمال /عناية بالبشرة

موضة الحواجب المتلاصقة مثل النجمات

غرائب الموضة
موضة عدم ازالة شعر الابطين
موضة عدم ازالة شعر الحواجب
Sophia Loren

ازالة الشعر الزائد عند الحواجب وتنظيف الإبطين من الشعر والبقع الداكنة، حاجات أساسية تخطت عالم الجمال إلى النظافة الشخصية. إلا أنّ الموضة الغريبة تتجه نحو ترك الشعر تحت الإبطين على غرار جوليا روبرتس Julia Roberts، ومادونا Madonna. إضافة إلى اعتماد الحواجب الملتصقة على شكل حاجب واحد.

أولًا بالنسبة للحواجب انتشرت صور على انستقرام لعارضات عالميات اعتمدن الحواجب الكثيفة، وبدأت تتكاثر الصيحات حول كيفية تحديد الحواجب ورسمها بشكل كثيف، حتى فوق عظمة الأنف للحصول على شكل حاجب واحد. يمكنكِ الحصول على هذا الشكل من خلال اعتماد طريقة الشعرة شعرة في تحديد الحواجب، وبعد ملء كل الفراغات، تابعي رسم الشعيرات بين الحاجبين على شكل قوسين ملتصقين. كما يمكنكِ شراء ملصقات الحواجب المصنوعة من شعيرات طبيعية. إذ يكفي أن تضعي الشريط على حاجبيكِ ومن ثم تزيلي اللاصق، لتبقى الشعيرات ملتصقة فوق عينيكِ بالشكل الذي تريدين.
فبعد أن أتت الحواجب العريضة وأنهت موضة الحواجب الرفيعة، هل يُعقل للحواجب الملتصقة أن تكسر كل المقاييس؟

ثانيًا، موضة عدم إزالة الشعر تحت الإبطين، انتشرت للتعبير عن الحرية الشخصية والتمثّل بـ جوليا روبرتس Julia Roberts ومادونا Madonna. وتصرّح إحدى معتمدات هذا الاتجاه، أنّ التأقلم مع الشعر تحت الإبط قد يستغرق وقتًا. ولكن مع الوقت، سينمو الشعر أكثر فأكثر ويصبح أكثر وضوحًا، عندها يبدأ الشعور بعدم الارتياح. بعد فترة وجيزة تتكيفين مع الوضع، وستصبحين فخورة عندما ترفعين ذراعيك وأنتِ لم تضيّعي وقتكِ بالطرق المتعددة والشاقة لإزالة الشعر، الذي لا يلبث أن يختفي حتى يعود ويظهر. بعد شهر كامل يصبح اللون أكثر قتامة بكثير من لون الشعر على الرأس، والملمس يتحول الى رقيق ومستقيم.
هذا الاتجاه المقزّز سبق واعتمدته النجمات قديمًا، إلّا أنّ انتشاره اليوم يدل على هوس في أفكار مواقع التواصل الاجتماعي، التي تنحرف أحيانًا الى الأفكار غير المألوفة، حتى لو كانت مقرفة في سبيل الشهرة فقط.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X