فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تايلور سويفت تحتفل بألبوم Reputation على طريقتها الخاصة

تايلور سويفت
تايلور سويفت
النجمة العالمية تايلور سويفت

إحتفالاً بالألبوم الجديد الذي يحمل عنوان Reputation والذي ستطلقة النجمة العالمية تايلور سويفت Taylor Swift اليوم الجمعة، تحل نجمة البوب غداً السبت، ضيفة بخامس حلقات الموسم الـ43 البرنامج الكوميدى الشهير Saturday Night Live مع الإعلامية تيفاني هاديش Tiffany Haddish ، الذى يعرض على شبكة قنوات "إن بى سي" التلفزيونية، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة العديد من الفقرات والمفاجآت المثيرة، وفقاً لما ذكره موقع "تي في سليندر" الأمريكي.

يأتي ظهور سويفت بأحدث حلقات Saturday Night Live ، بعد مرور أكثر من 8 سنوات على ظهورها الأول في ذات البرنامج خلال بداية رحلتها فى عالم الغناء عام 2011، و يحتفي البرنامج بنجمة البوب.

وأعلن البرنامج أن سويفت ستقوم خلال الحلقة بتقديم أغنيتين من ألبومها الجديد على الهواء مباشرة.

حلقات الموسم الجاري من البرنامج الذى يقدم عروضاً كوميدية ومحاكاة ساخرة للسياسة والثقافة المعاصرة، حققت نسب قياسية من إجمالي مشاهدات الأسر للتلفزيون داخل الولايات المتحدة، متجاوزاً الرقم الذي حققه البرنامج في 8 يناير 2011، خلال الموسم الذي قدمه النجم الكوميدي جيم كاري Jim Carrey.

وبعد نجاح البرنامج في الولايات المتحدة لقى رواجاً دولياً، وأنتج منه نسخ محلية فى العديد من الدول حول العالم، كما أنتج نسخة عربية من البرنامج، وبعد نجاح العديد من العروض الكوميدية في البرنامج طور بعضها لأفلام سينمائية لقيت نجاحاً في شباك التذاكر، كما حصد البرنامج عدداً من الجوائز والترشيحات مثل 50 جائزة Emy Prime Time، 2 جائزة Peabody، و3 جوائز Writers Guild Awards.

البرنامج عرض لأول مرة في 11 أكتوبر، عام 1975، بعنوانر NBC Saturday Night، ويقدم البرنامج طاقم كبير من الممثلين، حيث يظهر في كل حلقة ضيف من المشاهير ويقدم المونولوج الافتتاحي مع طاقم البرنامج، كما تقدم عروضاً موسيقية مباشرة يؤديها الضيف الموسيقي لكل حلقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X