فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور.. توأما بيونسيه يظهران بوضوح للمرة الأولى بعد 5 أشهر على ولادتهما

بيونسيه
بيونسيه وابنها
ابنة بيونسيه مع والدة جاي زي
والدة بيونسيه تحمل حفيدتها
بيونسيه وابنها
بيونسيه وابنها

تداول ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي بكثرة صوراً جديدة تُظهر توأمي المغنية الأمريكية بيونسيه Beyonce من زوجها مغني الراب جاي زي Jay Z، حيث ظهرا مع أمهما وجدتهما لأبيهما وقد بلغا 5 أشهر.

الصور، بحسب الناشطين، التقطت في قصر يملكه الزوجان في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث يتواجدان هناك مع ابنتهما الكبرى بلو آيفي Blue Ivy ووالدة بيونسة وحماتها أيضاً،إذ من المنتظر أن يحيي جاي زي حفلاً غنائياً كبيراً في المدينة.

وبدت بيونسيه في الصور بثياب بسيطة وشعر مرفوع دون ماكياج وتحمل ابنها "سير"، فيما حملت حماتها ابنتها "رومي"، التي أطلق الزوجان الشهيران عليها هذا الاسم تيمناً بالشاعر الصوفي المسلم جلال الدين الرومي.

وكانت بيونسيه قد نشرت صورة لتوأميها لأول مرة منتصف شهر يوليو/تموز من عام 2017، ونالت الصورة إعجاب أكثر من عشرة ملايين متابع.

ومؤخراً، طلب النجم جاي زي مساعدة جمهوره للاحتفال بذكرى ميلاد زوجته في آخر حفل له.

وفي التفاصيل، خلال حفلته الأخيرة ضمن جولته العالمية، طلب النجم من الجمهور الذي حضر لرؤيته، أن يغني معه "Happy Birthday" لزوجته، احتفالاً بذكرى ميلادها الـ 36 عاماً.

وتفاعل الجمهور مع النجم بشكل سريع وغنّى للنجمة العالمية التي حضرت الحفل، كونها ترافق زوجها في جولاته.

يشار الى أن الوثائق أظهرت أنّ ولادة بيونسيه للتوأمين كانت في 13 حزيران على يد الدكتور بول كرين، وهو الطبيب نفسه الذي أنجبت كيم كارداشيان طفليها عنده.

كما كشفت شهادات الميلاد أيضاً، أنّ الولادة كانت قيصرية، وأنّ رومي كانت أول توأم يولد، ثم تبعها سير في الدقيقة نفسها، وذلك عند الساعة 5:13 صباحاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X