مشاهير /مشاهير العالم

ديا ميرزا تستقبل هالي بيري في الهند..بالصورة!

ديا ميرزا
هالي بيري تتوسط ديا ميرزا وصديقتها
جمة بوليوود ديا ميرزا

استقبلت نجمة بوليوود والمنتجة ديا ميرزا Dia Mirza النجمة العالمية هالي بيري Halle Berry، التي وصلت إلى الهند لتلتقي بنظيرتها ميرزا وتناقش مواضيع عديدة، أهمها تغير المناخ والمساواة في الأجور وأسماك القرش القاتلة.

ديا، البالغة من العمر 36عاماً، قالت عن بيري إنها امرأة ذكية وجميلة، وعلّقت على حسابها الخاص في انستقرام بالقول: " العالم يزداد صغراً والفتيات يمتلكن مكانهن، أنا مع الأكثر روعة على الإطلاق النجمة هالي بيري، يا لها من امرأة دافئة، ذكية ، وكريمة، الهند تحبك يا هالي."

كما نشرت ديا بعض الصور على انستقرام تجمعها مع بيري خلال لقائهما، حيث تأتي زيارة النجمة السمراء وفتاة بوند، وسط دعاية مسبقة، علماً أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها مشاهير هوليوود بهكذا زيارات إلى الهند، ففي العام الماضي ، زار الهند النجمان ويل سميث Will Smith وبراد بيت Brad Pitt وفاجآ المصورين.

وأما ديا، فهي ملكة جمال آسيا والمحيط الهادئ السابقة، وهي عارضة أزياء ومنتجة هندية وملكة جمال الهند لسنة 2000.

ولدت في 9 ديسمبر 1981 في مدينة حيدر آباد في ولاية تلنكانه في الهند لأب ألماني مسيحي وأم هندوسية بنغالية، عملت في بوليوود في عدة أفلام، وكذلك عملت في تقديم البرامج التلفزيونية.

أما مسيرتها في عالم التمثيل، فبدأتها مع فيلم Rehnaa Hai Terre Dil Mein الذي لم يحقق النجاح المطلوب.

أطلّت في عددٍ من الأفلام كـ"Dum" و"Deewanapan" و"Tumko Na Bhool Paayenge" و"Tumsa Nahin Dekha"...

حاولت ديا اختبار نجاحها محلياً مع فيلم "Paanch Adhyay" للمخرج براتيم غوبتا، وبالفعل حقّق هذا الفيلم نجاحاً باهراً واختير ليشارك في عددٍ من المهرجانات السينمائيّة، داخل الهند وفي العالم أجمع.

بعدها شاركت في فيلم "Dus "و "Fight Club"، وكانت المرأة الوحيدة من بين ستّة ممثلين آخرين التي لعبت دوراً في فيلم "Acid Factory".

في العام 2012، حصلت على جائزة IIFA Green Award، لمساهمتها في قضيّة المحافظة على البيئة الخضراء. كما وأقامت الكثير من حملات التوعية حول منع الإجهاض وفيروس نقص المناعة (الإيدز) وانضمّت إلى مؤسسة تُعنى بمرضى السرطان.

لم تعرف ديا النجاح الباهر في مهنتها كممثلة، لكنّها نالت الكثير من الجوائز بفضل أعمالها الإنسانيّة.

 

أكشاي كومار يفاجىء جمهوره في فيلم 2.0!

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

X