أزياء /إطلالة النجمات

من تفوّق في سباق الأناقة.. نجمات البافتا أم الغرامي؟

تُمد العديد من السجادات الحمراء في موسم توزيع الجوائز من كل عام. وقد صادف لهذا العام أن تمد سجادتين في نفس اليوم إحداهما كانت سجادة حفل توزيع جوائز التلفزيون والسينما البريطانيّة "بافتا" BAFTA, والأخرى كانت سجادة حفل "الغرامي" GRAMMY أهم الاحتفالات الموسيقيّة في لوس أنجلوس.
في البافتا شاهدنا تألق النجمات على الرغم من برودة الأجواء في لندن، وفي الغرامي ظهرت النجمات بأجمل الأزياء مع أنّ تنظيم الحفل قد طلب من النجمات مسبقاً التخفيف من جرأة الإطلالات وغرابتها.
في حفل البافتا كانت ماريون كوتيار هي الأجمل بفستانها الأصفر الأنيق من "ديور" Dior ، وفي حفل الغرامي أجمع جمهور الشبكات الاجتماعية على أنّ ريانا كانت الأجمل بلا منازع إذ تألقت بفستان أحمر جميل من تصميم التونسي "عز الدين العيا". أما جينيفر لوبيز فقد خيبت آمالنا بارتدائها فستاناً أسود من تصميم "آنتوني فكاريلو" Anthony Vaccarello وقد أظهرت ساقها على طريقة أنجلينا جولي.
ولكن المفاجأة الجميلة على سجادة الغرامي الحمراء هي خروج النجمة آديل من دائرة اللون الأسود, إذ ارتدت فستاناً مورّداً من "فالنتينو" Valentino, علينا أن نعترف أنّ هذا الاختيار لم يكن مناسباً لها إلا أنّ اختيارها للألوان أسعدنا كثيراً.
شاهدي في الصور إطلالات النجمات في حفل الغرامي والبافتا ، وأخبرينا من تفوّق في سباق الأناقة برأيكِ.. نجمات البافتا أم الغرامي؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X