فن ومشاهير /مشاهير العالم

كيفين سبيسي يبدأ العلاج

Kevin Spacey
الممثل العالمي Kevin Spacey

بدأ الممثل الأمريكي الشهير كيفين سبيسي Kevin Spacey بالخضوع للعلاج في مصحة متخصصة، وذلك على إثر الاتهامات التي تلاحقه بالاعتداء والتحرش الجنسي تجاه عدد من الممثلين الرجال.
وبحسب وسائل إعلام عالمية، فإنّ سبيسي بدأ رحلة العلاج بالفعل، تنفيذًا للوعد الذي قطعه على نفسه في المنشور الذي اعترف فيه بسلوكه بالاعتداء على الممثل أنتوني راب عندما كان في الـ 14 من عمره.
وفي السياق عينه، كان المتحدث الرسمي باسم الممثل قد أكد في 2 نوفمبر، أنّ كيفين يسعى لتلقّي العلاج المناسب، قائلًا: "كيفين سبيسي سيحصل على الوقت اللازم من أجل تقويم سلوكه وعلاجه. لا تتوافر معلومات أخرى في هذا الوقت ".

8 ضحايا جدد في قضية كيفين سبيسي


وكان بطل مسلسل Star Trek: Discovery actor، أنتوني راب Anthony Rapp ، قد صرّح بأنّ الممثل البالغ من العمر 58 عامًا، تحرش به في منزله عام 1986، عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا.
تسبب التصريح في إحداث ضجة كبيرة في هوليوود، وشجع ثلاثة صنّاع سينما آخرين على الخروج عن صمتهم، وذكر مواقف مشابهة تعرضوا لها على يد سبيسي، وهم: الممثل المكسيكي روبرتو كافازوسRoberto Cavazos ، والمخرج الوثائقي الأمريكي توني مونتانا Tony Montana ، وممثل آخر فضّل عدم ذكر اسمه في حواره مع موقع الإذاعة البريطانية BBC، إضافة إلى 6 زملاء له في مسلسل House Of Cards.

استبدال كيفين سبيسي بممثل آخر في فيلم All the Money in the World


وعلّق بطل مسلسل House Of Cards على تصريح أنتوني راب، في بيان صحافي أصدره بهدف الاعتذار أولًا عما بدر منه، وثانيًا للاعتراف بأنه مثلي الجنس.
ولفت إلى أنه فضّل طوال السنوات الماضية أن يحافظ على خصوصية حياته الشخصية، لكن حان وقت الإعلان عن علاقاته الرومانسية مع الرجال.
وبعد كل ذلك قررت شبكة Netflix أن يكون الموسم السادس من مسلسل House Of Cards هو الأخير، خوفًا من تراجع نسب المشاهدة بعد كل تلك الفضائح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X